عبد الدايم : اعتماد التدريب عن بعد للمساهمة فى تحقيق طموحات شباب الموهوبيناحمد صلاح حسني : كلي ثقة ان ربنا هيعدي الايام دي على خيرالجمهور السعودي لمرام عبد العزيز : الحمدلله إن الأمر مش بإيدكبريطانيا تسجل 854 وفاة جديدة بـ"كورونا" خلال 24 ساعةارتفاع إصابات كورونا في السعودية إلى 2795 حالةجمعية ألمانية لطب الأعصاب: كورونا يُمكن أن يهاجم المختحذيرات من "وضع خطير" وتلويح بفرض إقامة جبرية في تونسللمرة الأولى.. الصين تتجاوز أمريكا في طلبات براءات الاختراعارتفاع عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة إلى 11 ألفا و8 أشخاصالمفوضية الأوروبية تستعد لإطلاق استراتيجية للخروج من أزمة كوروناالأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن تقديره لكل الطواقم الطبية في العالمجونز هوبكنز: أكثر من 1300 وفاة في أمريكا خلال 24 ساعةواشنطن تعلن مقتل قيادي بارز في حركة الشباب في الصومالهل تغير الجوائز الأدبية شروطها بسبب فيروس كورونا؟ليلة النصف من شعبان.. هل شهدت حقا تحويل القبلة من القدس إلى مكة؟وزير السياحة ومساعد السيسي يتفقدان متحف العاصمة الإدارية الجديدةوزير الزراعة يعلن موعد حصاد القمحوكيل «تعليم كفر الشيخ»: لم نتلق شكاوى من امتحان أحياء أولى ثانوي«بيتي» تتبرع بمنتجاتها لمصابي «كورونا» والفرق الطبية والعاملين بمستشفيات العزلمحافظ المنوفية يتفقد «الإقليمي لتعليم الكبار» لاستغلاله في خطة مواجهة «كورونا»

مؤتمر ميونخ يؤكد على ضرورة الالتزام بمخرجات «مؤتمر برلين»

-  
مؤتمر ميونخ حول الشأن الليبي

أكد المشاركون في مؤتمر ميونخ ،اليوم الاحد، على ضرورة الالتزام بنتائج مؤتمر برلين حول الشأن اليبي ،والذى أنعقد في 19 يناير الماضى. وناقش المشاركون ما شهدته طرابلس في الايام الماضية من حيث تجدد الاشتباكات واختراق لوقف اطلاق النار. من جانبه شددوا على الالتزام بقرار وقف اطلاق النار في البلاد، بالاضافة إلى ضرورة توصل الدول الفاعلة في ليبيا إلى وقف دائم لإطلاق النار.

كما اتفق المشاركون بالمؤتمر على استئناف اجتماعات اللجنة الليبية العسكرية في 18 فبراير الجارى في جنيف. في غضون ذلك قالت ستيفانى وليامز، نائبة الممثل الخاص للامم المتحدة في لييبا :«ان حظر الأسلحة أصبح مزحة، ونحتاج حقا أن نكثف الجهود في هذا الشأن».

وأضافت: «أصبح الأمر معقداً لأن الانتهاكات تحدث برا وبحرا وجوا، لكن هناك حاجة لمراقبة ذلك وهناك حاجة للمحاسبة». واجتمع وزارء خارجية ومسؤولين من 12 دولة، اليوم في ألمانيا لمتابعة تفعيل اجراءات السلام في ليبيا، بعدما وافقت على احترام قرار حظر السلاح ووقف اطلاق النار في ليبيا، كما أفادت «قناة العربية».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة