المركزي السعودي يطلب من البنوك إعادة هيكلة التمويل دون رسوم إضافيةالبورصة تفقد ملياري جنيه وسط تباين مؤشراتها في أولى جلساتها الأسبوعيةفرض رسم صادر على قصاصات وفضلات الأقمشة القطنية لمدة عاملطيفة لجمهورها: استنوني هكون معاكم لايفالليلة.. أصالة ساعة مع جمهورها على "إنستجرام"فى ثانى أيامه "بيت الدمية " يثير التساؤلات فى المسرح العالميصور.. تشييع جثمان جورج سيدهم من كنيسة العذراءالليلة.. أحمد جمال ساعة مع جمهوره أون لاينبعد عودتها للسوشيال ميديا.. الجمهور لشيرين: عايزين لايفبعد 11 واقعة.. ضبط عصابة سرقة العيادات والمعامل الطبية بالقاهرة والجيزةإلغاء مجازاة مدير معهد السكر لعدم تقديم مستندات فساد وإهدار المال العامعدم قبول طعن أستاذ جامعي أضاف للطلاب موضوعات غير موجودة بالمنهجخلال 24 ساعة.. شرطة البيئة والمسطحات تضبط 80 قضية صيد مخالفةبقيمة 268 ألف جنيه.. أمن المنافذ يضبط 4 قضايا تهريب خلال يومهشام عزمى: لجان الأعلى للثقافة تعقد اجتماعتها "أون لاين" ونطلق رسائل توعيةقبل نهاية شهر المرأة.. النساء لم يكن دائما طيبات تعرف على الأم الشريرةصناديق القمامة فى بريطانيا مكتظة بالطعام التالف بسبب هوس الشراءفى زمن كورونا.. 5 نصائح هامة لتطبيق التباعد الاجتماعى أثناء التسوقفى يوم الجار.. اعرف حكايات جيران الهنا لمواجهة الكورونا رغم العزل المنزلى3 أبراج مالهاش فى الكلام الرومانسى.. تعبر عن الحب بالأفعال

سرّب فيديو جنسي.. فرنسا توقف فنانًا روسيًا (تفاصيل)

-  
بيوتر بافلينسكي

أوقفت السلطات الفرنسية، السبت، الفنان الروسي المثير للجدل، بيوتر بافلينسكي، الذي يقول إنه سرّب مقاطع فيديو جنسية لسياسي فرنسي بارز، على خلفية عمل عنيف لا علاقة له بقضية السياسي، وفق مكتب الادعاء العام في باريس. واستجوب اللاجئ الروسي بشأن حادث عنف مسلح يشتبه أنه وقع في 31 ديسمبر. كما شدد المدعي العام على أن هذه القضية لا علاقة لها بمقاطع الفيديو الجنسية المتعلقة بمرشح الرئيس إيمانويل ماكرون لرئاسة بلدية باريس بنجامان غريفو، بحسب «موقع العربية».

وكان الفنان البالغ 35 عاماً، قد فر من روسيا إلى باريس التي أعادت تسليط الأضواء عليه بعد نشره الفيديو الجنسي المنسوب إلى غريفو، وهو ما أجبر الأخير على الانسحاب من الانتخابات البلدية. إلى ذلك قام غريفو، البالغ 42 عاماً، برفع دعوى ضد «بافلينسكي» بسبب الفيديو، وتم فتح تحقيق في القضية، وفق المدعي العام السبت.

وقال «بافلينسكي» الناشط والفنان الاستعراضي لفرانس برس الجمعة، إنه أراد التنديد بنفاق غريفو الذي يستند بشكل مستمر إلى القيم العائلية لكنه يفعل عكس ذلك، مهدداً بنشر المزيد على منصة سياسية إباحية أنشئت حديثاً.

يشار إلى أن لهذا الفنان سجلا طويلا في إثارة الجدل والغضب، فقد تصدّر عناوين الصحف الدولية عام 2015 حين أضرم النيران بأبواب مقر جهاز الاستخبارات الروسي «أف أس بي».

وفي أكتوبر 2017، أضرم النيران بمكاتب المصرف المركزي الفرنسي في ساحة الباستيل، موقع الهجوم على السجن الشهير في بداية الثورة الفرنسية عام 1789. وقال «بافلينسكي» إن وجود المصرف على أرض ثورية مقدسة مخزٍ تاريخياً. كما حكم عليه لاحقاً بالسجن لثلاث سنوات، اثنتين منهما مع وقف التنفيذ، بتهمة تدمير ممتلكات.

وأثارت مواقفه واحتجاجاته المثيرة للدهشة ردود أفعال متضاربة في صفوف المعارضة الروسية، دافع البعض عنها باعتبارها فناً، فيما اعتبرها البعض الآخر مجرد تصرفات خرقاء. ويتعلق الحادث العنيف في 31 ديسمبر الذي أوقف بافلينسكي بسببه بعراك في شقة باريسية ليلة رأس السنة تم استخدام سكين خلاله وأسفر عن وقوع جريحين، وفق موقع ميديابارت.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة