مصراوي يكشف.. قرار نهائي من أحمد حجازي بشأن بيراميدز والأهليبعد فعلته غير الأخلاقية.. مانشستر سيتي يقرر معاقبة ووكرمنافس محتمل لصلاح.. ليفربول يلجأ للسلاح الألماني في الصيفدخول عقار الإيدز leronlimab مرحلة التجارب الثانية لعلاج فيروس كوروناكيف تفرق بين أعراض الحساسية الموسمية والبرد والربو وفيروس كورونا؟هل يزيد الجو الملىء بالأتربة انتشار فيروس كورونا أم يقتله؟فيروس كورونا ينقل فى أجسامنا منذ سنوات.. علماء يكشفون تفاصيل خطيرةاطمنى على نفسك.. متى يجب إجراء بزل السائل الأمنيوسي أثناء الحمل؟ألمانيا وفرنسا تتهمان الولايات المتحدة بالقرصنة والاستيلاء على معدات طبيةالكرملين: الأزمة الاقتصادية العالمية ستظهر تأثيرها ويجب الاستعداد لذلكوزارة الصحة تستقبل 477 ألف اتصال عبر الخط الساخن للاستفسار عن كوروناوفاة محمود جبريل رئيس وزراء ليبيا الأسبق متأثرا بإصابته بفيروس كوروناحرب الكمامات وأجهزة التنفس تشتعل بين الدول.. فيديورئيس الوزراء يلتقى وزيرى الداخلية والتنمية المحلية لمتابعة عدد من الملفاتسفير لندن للبريطانيين في القاهرة: ننسق مع مصر وشركات الطيران لإعادتكم لبلدكمالأوقاف تعلق عمل الملتقيات الفكرية الجماهيرية بشهر رمضان لمنع انتشار كورونابريطانيا تسجل 621 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال يوم واحدفيديو.. تجربة محمد صلاح عثرة فى طريق مفاوضات الأهلى مع طاهر محمد طاهرمحمود محيي الدين: أزمة "كورونا" لفتت نظر العالم إلى الاهتمام بالصحة الوقائية"الصحة": استقبال 477 ألف اتصال للاستفسار عن فيروس كورونا خلال شهر مارس | صور

الاثنين.. استكمال مرافعة الدفاع في محاكمة 37 متهمًا بقضية "فض اعتصام رابعة"

-  
محاكمة
كتب- صابر المحلاوي:

أجلت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بطرة، اليوم الأحد، إعادة إجراءات محاكمة 37 متهما في "فض اعتصام رابعة العدوية"، لجلسة الغد؛ لمرافعة الدفاع.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين فتحي الرويني، وخالد حماد.

جدير بالذكر أن المحكمة قضت في وقت سابق بالإعدام شنقا لـ 75 متهمًا من بينهم محمد البلتاجي، وعصام العريان، وعبد الرحمن البر، وكما قضت بالسجن المؤبد لمحمد بديع، وباسم عودة وآخرين، وكما قضت بأحكام بالمشدد لباقي المتهمين.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات عديدة، من بينها: تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية "ميدان هشام بركات حاليا" وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض تجمهرهم، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة