نائب رئيس الشعبة: 25% تراجعا في أسعار الخضروات في سوق الجملة الأسبوع الجاريبنك القاهرة يكشف عن إصابة أحد موظفيه بكورونا ويتخذ إجراءات وقائيةماذا تفعل إذا كنت لا ترغب في تأجيل أقساط القروض وبطاقات الائتمان؟التعاون الدولي تبحث مع مؤسسات التنمية تداعيات انتشار فيروس كورونامصرفيون: 4 أهداف لقرار المركزي بتعديل شروط مبادرة الـ100 مليار جنيهمليونية إلكترونية عالمية لوزارة الثقافة على اليوتيوبأخبار الرياضة| إعلان أولى صفقات الأهلي.. مفاجأة في عقد وليد سليمان.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع أحمد حجازيرغم الإغراءات.. الزمالك يرفض رحيل لاعبه في الصيفقطاع الناشئين بالأهلي يتابع تدريبات اللاعبين المصابين بفرق القطاعاتصدى البلد يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحيأول فريق إنجليزي .. مانشستر سيتي يعلن تكفله بدفع رواتب موظفيه كاملة رغم أزمة كوروناشريف عثمان: توقف النشاط الرياضي فرصة قوية للاستعداد للبطولات المقبلةنجوم كرة القدم يتفاعلون مع الموسم الرابع من مسلسل LA CASA DE PAPELهل الأهلي من يصنع النجوم .. تعرف على تاريخ وأرقام أحمد فتحي قبل الانتقال لـ الأحمرلفتة إنسانية من أندية وادي دجلة تجاه أطفال الشوارع والعمالة اليوميةأسطورة ليفربول: محمد صلاح مثل القطة.. وهجوم الفريق لا يعتمد على أهدافهأفلام تسجيلية وحفلات موسيقية مجانا من مكتبة الإسكندرية عبر يوتيوب.. تعرف عليهامحمد ثروت: نجلي سبب عودتي للساحة الفنيةالمركز القومي لثقافة الطفل يطلق أغنية "أوعى كورونا" بلغة الإشارة | فيديوزحام شديد أمام مقرات صرف المعاشات فى العريش اليوم.. صور

جروب مقاطعة محمد رمضان يصل لربع مليون متابع.. وأنباء عن إلغاء حفله بـ«السوبر»

-  
كابتن أشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف بسبب الفنان محمد رمضان - صورة أرشيفية

تواصل الحملة الدعائية ضد محمد رمضان، وذلك بعد ما صدر منه خلال الساعات الماضية من تصريحات بحق الطيار المفصول، واتهام الأخير له بالتسبب في قطع عيشه بسبب الفيديو الذي تم التقاطه داخل الطائرة.

ودشن متابعون خلال الفترة الماضية عبر «فيس بوك» صفحة بعنوان #قاطعوا_محمد_رمضان حيث وصل في خلال ساعات لـ265 ألف مشترك. ونشر في الجروب خلال الساعات الماضية أنباء عن إلغاء التعاقد مع محمد رمضان في احتفالية السوبر المصري بين الزمالك والأهلي والتي ستقام يوم الخميس في أبوظبي والتي كان مقررا أن يحييها رمضان.

وقال الطيار الموقوف أشرف أبواليسر إنه أخطأ بالسماح للفنان محمد رمضان بالجلوس في مقعد مساعد الطيار. وأضاف، خلال لقائه مع برنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن عددًا من الشخصيات قامت بالتقاط صور معه أثناء تحليقه في الجو ولم يتم نشرها نهائيًا.

تابع: «ناس على مستوى المسؤولية ولا يمكن أن ينشروا مثل هذه الصور». وأكد أن الشخصيات التي التقطت صورًا معه داخل الطائرة لم يجلسوا على كرسي مساعد الطيار أثناء القيادة.

وتابع الطيار الموقوف: «أخطأت بالسماح لمحمد رمضان بالجلوس على مقعد القيادة بعد ذهاب مساعدي إلى دورة المياه والتي استغلها رمضان للتصوير داخل الطائرة».

وواصل: «محمد رمضان أبلغني بأنه سيقوم بالتقاط صورة تذكارية حتى يراها نجله، وقال لي: إذا كنت أنا نمبر وان في الخارج فأنا نمبر وان داخل الطائرة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة