تطهير وتعقيم سلالم وحوائط وماكينات التذاكر بمحطات المترو بالجيزة.. صوررسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى للمصريين.. غدا بـ"اليوم السابع"الصحة تتوجه بالشكر لكل من بادر بتقديم المساعدة فى مواجهة فيروس كوروناميناء دمياط يستقبل 21 سفينة وتصدير 4.58 ألف طن فواكه وخضراوات للخليج وأوروبامصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الأهلي ينضم للمهتمين بضم بن عيادةمصدر مقرب من أبو زيد لـ في الجول: الأقرب عدم ترشحه في انتخابات اتحاد الكرة"تفكر دائما في أن الخصوم قد يحملون المرض".. دوري نيكاراجوا مستمر رغم فيروس كوروناديلي ميل: تشيلسي يدرس تجديد تعاقد جيروخليك في البيت – محسن أبو جريشة ولعبة الأسئلة.. أمهر لاعب وأصعب مدافع ومفاجأة في أفضل مدرب«الثقافة» تقدم حفلا لأنغام وقراءة إيطالية لرواية السايكلوب.. الخميسبطولة إسبانيا: إلغاء الدوري ليس خياراالاتحاد الإماراتي يكشف أسباب إقالة مدرب المنتخبوزير الرياضة: إنشاء اتحاد الاتحادات النوعية ومقترح لإنشاء اتحاد للسياحة الرياضية |صوررئيس الاتحاد الإنجليزي يحذر من انهيار أندية بسبب أزمة كوروناادعاءات فساد جديدة تسلط الأضواء على مونديال 2022إزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بإهناسيا في بني سويفرئيس هيئة قناة السويس يتفقد إدارة الكراكاتتحديد أسعار مقابل التصالح عن مخالفات البناء في أسوان.. تعرف عليهامحافظ أسوان: نعمل على رصد البناء المخالف وتحويل المخالفين للنيابة العسكريةتشديد الإجراءات الوقائية بمنفذي رفح البري والعوجة التجاري

في مؤتمر ميونخ للأمن.. شكري يبحث العلاقات الثنائية والقضايا المشتركة مع نظيره الدنماركي | صور

   -  
سامح شكرى فى الاجتماع

التقى سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الأحد، "ييبى كوفود"، وزير خارجية الدنمارك، وذلك على هامش مشاركته في مؤتمر ميونخ للأمن، حيث تم تناول العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وصرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير شكري أشاد خلال اللقاء باستمرار التطور الملموس الذي تشهده العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، معرباً عن التقدير كذلك لمستوى التنسيق القائم بين البلدين لمواجهة التحديات المشتركة، وعلى رأسها ظاهرتي الإرهاب والهجرة غير الشرعية.
كما تم التأكيد خلال اللقاء على أهمية تطوير التعاون القائم في العديد من المجالات، وخاصة في مجال الطاقة والطاقة النظيفة الجديدة والمتجددة.

وأثنى الوزير الدنماركي على إستراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030"، فيما استعرض الوزير شكري برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي عكفت الحكومة على تنفيذه.
واختتم المتحدث باسم الخارجية تصريحاته، مشيراً إلى أن الوزيرين تباحثا حول القضايا الإقليمية محل الاهتمام المشترك، حيث استعرض الوزير شكري محددات الموقف المصري إزاء سبل التعامل مع الأزمات المختلفة في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة تطورات القضية الفلسطينية والأزمة في ليبيا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة