كورونا حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاإندونيسيا تحظر دخول الأجانب للحد من انتشار فيروس كوروناميانمار تعلن تسجيل أول حالة وفاة لديها بفيروس كوروناسول تعرب عن استعددها لمساعدة بيونج يانج وواشنطن لاستئناف محادثاتهما النوويةترامب يعلن منطقة كوارث كبرى بولاية بنسلفانيا بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء حالة جديدة من (كورونا) يرفع إجمالي حالات الشفاء إلى 73تايلاند تسجل 127 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناحدث ليلًا| ذروة تفشي "كورونا".. وشركة عملاقة تستهدف إنتاج "مليار لقاح"التشيك تسجل 184 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونابدء إنشاء طريق «الشوحط» ببئر العبد بتكلفة 2.5 مليون جنيه (صور)رياح مثيرة للأتربة..  الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 72 ساعة المقبلةعلماء: القارة القطبية الجنوبية تشهد أول موجة حرمسعود أوزيل وزوجته يحتفلان بمولودتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي"مش لازم تروح الهيئة"..5 خدمات تقدمها الرقابة المالية "أون لاين" لعملائهاالبترول: نقل 10ملايين لتر من المنتجات البترولية يومياً و961 ألف طن بوتاجاز خلال 2019الدولار يرتفع والين مستقر بعد بيانات من الصين وسط معاملات حذرةهل يعاقب الزوج فى عمله حال مرافقته زوجته للعمل بالخارج؟ .. التأديبية تجيبمصرع طالب واصابة شقيقه ووالده بأعيرة نارية فى مشاجرة بسوهاجبسبب كورونا.. لطيفة تطلق حملة تبرعاتنوال الزغبي تحصد 3.1 مليون مشاهدة بـ القوية.. فيديو

شكري يؤكد لمستشار الأمن القومي البريطاني الأهمية التى توليها مصر لتطوير التعاون الثنائي في شتى المجالات

   -  
جانب من اللقاء

التقى وزير الخارجية سامح شكري اليوم، مستشار الأمن القومي البريطاني "مارك سيدويل"، حيث تناول اللقاء مجمل العلاقات الثنائية بين مصر وبريطانيا، والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وصرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن شكري أكد خلال اللقاء الأهمية التي توليها مصر لتطوير علاقات التعاون مع بريطانيا في شتى المجالات، مشيداً بالتطورات الإيجابية التي شهدتها تلك العلاقات خلال الفترة الماضية، ومثمناً قرار بريطانيا استئناف حركة الطيران المباشر إلى شرم الشيخ.
ومن جانبه نقل "سيدويل" تحيات رئيس وزراء بريطانيا إلى السيد رئيس الجمهورية، معرباً عن تقدير بلاده لمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قمة إفريقيا - بريطانيا للاستثمار التي انعقدت يناير الماضي.
وأوضح حافظ أن الجانبين ناقشا سبل تعزيز العلاقات السياسية والأمنية والاقتصادية والسياحية، وأهمية مواصلة الجهود للتصدي لكافة التحديات المشتركة، وخاصة استمرار التعاون القائم لمكافحة الإرهاب، وتنسيق جهود مواجهة ظاهرة تغير المناخ، حيث استعرض الوزير شكري الدور الذي تقوم به مصر في هذا الصدد.
وأردف المتحدث الرسمي باسم الخارجية أن الجانبين تطرقا إلى سائر الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، حيث تم تبادل الرؤى حول سُبل حلحلة الأزمات المختلفة في الشرق الأوسط، كما حرص المسئول البريطاني على التعرف على تقدير الوزير شكري اتصالاً بالأوضاع في ليبيا.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة