في عدد إبريل .. مجلة " الشباب " تكشف التنظيم السري وراء شائعات " يوم القيامة " !كيف تتخلص من الكمامة والقفاز بطريقة صحيحة ؟وزيرة التضامن: سياساتنا الاجتماعية شاملة وبرنامج "2 كفاية" أولويةبالفيديو| محمد رمضان بملابس السجن في "البرومو" التشويقي الأول لـ"البرنس"بالصور| تعقيم "لوكيشن" مسلسل "القمر آخر الدنيا" لمواجهة "كورونا"وفاة زوجة الفنان محمد فريدمدير مركوريا: منتجو النفط الصخرى الأمريكى يبيعونه بالمجانموجز الاقتصاد: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض للتحديث 11 مساءرويترز: ترامب لن يطلب من الشركات الأمريكية خفض إنتاج النفطإدوارد ينتهي من تصوير دوره في مسلسل فرصة ثانيةيعرض في رمضان.. أحمد الشامي محاميا في مسلسل فرصة تانيةحمزة العيلي يناشد الفنانين بالتبرع للأيتامخليك فى البيت..رامى صبرى : غنيت دنا خاصمت الشوارع فى ساعة استجابةشاهد.. أحدث ظهور لـ سارة ابنة الفنان الراحل نور الشريفتعقيم لوكيشن "القمر آخر الدنيا" لمواجهة الكورونامحمد رمضان يدخل تريند يوتيوب.. فيديوفي عيد ميلادها .. تعرف على أزمة زوجة أحمد الفيشاوي ومحمد رمضانالبابا تواضروس يعزي أسقف ملوي في وفاة القمص إسحق ثابت4 محافظات بالأخص .. الصحة تناشد المواطنين بالعزل الذاتي لتجنب مخاطر كوروناالمجلس القومي للطفولة يحبط زواج طفلتين بـ أسيوط والجيزة

حبس فني كهرباء وعاطل سرقوا قواطع محول كهرباء مستشفى الإسماعيلية العام

-  
حبس متهم- صورة أرشيفية - صورة أرشيفية

أمر المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الإسماعيلية حبس فني كهرباء بشركة الكهرباء وعاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على قواطع الكهرباء الخاصة بمحول كهرباء مستشفي الاسماعيلية العام، بعد أن اعترف المتهمين بارتكابهم واقعة السرقة وقطع التيار الكهربائي عن المستشفي الإسماعيلية العام وقسم الطوارئ.

وأشارات التحقيقات التي أشرف عليها يوسف الدفتار رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية وباشرها أحمد غانم مدير نيابات ثان وثالث الإسماعيلية وأحمد سمير وكيل أول النائب العام، أن المتهمين اتفقوا فيما بينهما على سرقة قواطع النحاس الخاصة بمحول كهرباء المستشفى العام بمدينة الإسماعيلية.

واعترف المتهم الأول فني كهرباء بشركة الكهرباء بالإسماعيلية وشريكه عاطل أنهما قاموا بإيجار سيارة خاصة وتمكنوا من دخول المستشفي العام وقام فني الكهرباء بقطع التيار الكهربائي عن المستشفي وقسم الطوارئ ووضع القواطع الخاصة بالمحول بالسيارة وفروا هاربين، وحاولوا بيع القواطع بمدينة العبور، وفشلوا في بيعها حتى القت رجال المباحث القبض عليهم.

كانت مباحث الإسماعيلية برئاسة اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية قد تمكنت من القبض على المتهمين الرئيسيين في سرقة «موزع أحمال» مستشفى الإسماعيلية العام وتسببهم في فصل التيار الكهربائى عن المستشفى فجر الأربعاء الماضي.

وبتشكيل فريق بحث بإشراف العميد عصام عطوان رئيس مباحث الاسماعيلية والمقدم محمد سكر رئيس مباحث قسم ثالث والنقباء اسلام مشهور وأحمد المراكبي توصلواإلى هوية المتهمين الرئيسيين في الواقعة.

وكشفت مباحث الإسماعيلية عن أن المتهمين هما محمد.ع.ف ٣٧ سنة فني بشركة الكهرباء ومقيم ابو عطوة دائرة المرك، والسيد.ج.ع ٤١ سنة عاطل ومقيم الزهور بدائرة قسم ثالث.

وتمكنت مأمورية مكبرة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بارتكاب الواقعة، وما توصلت إليه تحريات البحث الجنائي ورصد تحركاتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، ومحاولتهما بيع «موزع الاحمال» بناحية منطقة العبور إلا انهما فشلا في بيعه.

وقال المتهمون أنهما قررا التخلص من «الموزع» والقائه في منطقة زراعية، بناحية الحي التاسع بمنطقة «العبور» بمحافظة الدقهلية، وعثر عليه الأهالي، ونجحت مباحث الإسماعيلية في استعادته مرة أخرى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة