في عدد إبريل .. مجلة " الشباب " تكشف التنظيم السري وراء شائعات " يوم القيامة " !كيف تتخلص من الكمامة والقفاز بطريقة صحيحة ؟وزيرة التضامن: سياساتنا الاجتماعية شاملة وبرنامج "2 كفاية" أولويةبالفيديو| محمد رمضان بملابس السجن في "البرومو" التشويقي الأول لـ"البرنس"بالصور| تعقيم "لوكيشن" مسلسل "القمر آخر الدنيا" لمواجهة "كورونا"وفاة زوجة الفنان محمد فريدمدير مركوريا: منتجو النفط الصخرى الأمريكى يبيعونه بالمجانموجز الاقتصاد: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض للتحديث 11 مساءرويترز: ترامب لن يطلب من الشركات الأمريكية خفض إنتاج النفطإدوارد ينتهي من تصوير دوره في مسلسل فرصة ثانيةيعرض في رمضان.. أحمد الشامي محاميا في مسلسل فرصة تانيةحمزة العيلي يناشد الفنانين بالتبرع للأيتامخليك فى البيت..رامى صبرى : غنيت دنا خاصمت الشوارع فى ساعة استجابةشاهد.. أحدث ظهور لـ سارة ابنة الفنان الراحل نور الشريفتعقيم لوكيشن "القمر آخر الدنيا" لمواجهة الكورونامحمد رمضان يدخل تريند يوتيوب.. فيديوفي عيد ميلادها .. تعرف على أزمة زوجة أحمد الفيشاوي ومحمد رمضانالبابا تواضروس يعزي أسقف ملوي في وفاة القمص إسحق ثابت4 محافظات بالأخص .. الصحة تناشد المواطنين بالعزل الذاتي لتجنب مخاطر كوروناالمجلس القومي للطفولة يحبط زواج طفلتين بـ أسيوط والجيزة

أم تضرب طفلتها وتُصيبها بكسر في الجمجمة (القصة الكاملة)

-  
كلبش - صورة أرشيفية

شهدت مدينة القناطر حادثًا مأساويًا، إذ أقدمت أم على ضرب ابنتها بوحشية، مما تسبّب في حجزها في العناية المركزة بمستشفى «بنها» الجامعي، إثر إصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ.

بدأت الواقعة عندما تلّقت مديرية أمن القليوبية إشارة من مستشفى بنها الجامعي، بوصول الطفلة «ن.أ.م»، مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ وتهتك في الرئة، إذ حرر والدها محضرًا، يتهم فيه زوجته بتعذيب الطفلة.

وبسؤال الأم، أنكرت التهم التي نُسبَت إليها، وأكدت أنها فوجئت بالطفلة تسقط على الأرض، مغشية عليها أثناء وجودها بالمنزل، ما أسفر عن إصابتها بتلك الإصابات.

وبسؤال والد الطفلة، أكد أنه كان دائم الشجار مع زوجته، لأنها كانت دائمة التعدي على طفلتهما، وكانت تريد التخلص من الطفلة بسبب أنها أنجبتها من زواج عرفي تحول لزواج رسمي بعد ولادة الطفلة، مشيرًا إلى أن الواقعة حدثت، 10 فبراير الماضي، تحديدًا عندما فوجئ باتصال من زوجته، تُخبره بسقوط الطفلة أرضا خلال تناول وجبة الغداء، فتوجه مسرعًا بها للمستشفى لعمل الفحوصات، وتبين إصابة الطفلة بعدة كسور بالجمجمة وانفجار بالرئة نتيجة تعرضها لاعتداء وحشي وضرب مبرح.

ونتيجة ما تعرّضت له الطفلة، أبلغ والدها أجهزة الأمن، وتم القبض على الأم.

وخلال تحقيقات النيابة، قالت الأم في التحقيقات إنها لم ترتكب أي جريمة تجاه الطفلة، مشيرة إلى أنها «تزوجت والد الطفلة زواجًا عرفيًا منذ 4 سنوات، وعندما أكملت طفلتهما العامين قام زوجها بإشهار زواجهما بعقد زواج رسمي، وأنجبت منه طفلا ثانيًا، عمره 7 أشهر».

قررت النيابة عرض الطفلة على الطب الشرعي وإخلاء سبيل الأم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة