رفض مخطط الحكومة.. سيتي يحرج ليفربول ويعلن حماية موظفيهفي بيان رسمي.. فيرونتينا يعلن تعافي لاعبيه من كورونامصراوي يكشف.. موقف حجازي من بيراميدز والأهليٌإغلاق موانئ السويس أمام حركة الملاحة بسبب العاصفه الترابية وانعدام الرؤيةمبادرة لتعقيم 327 منشأة شبابية بمراكز ومدن الشرقية للوقاية من كورونااستمرار أعمال تطهير ورش المنشآت والمباني بـ «أبوزنيمة» للوقاية من «كورونا»«دي جي» يدور حول المستشفى وأغاني وطنية.. رئيسة قها تخفف عن مرضي كورونا (صور)انتظام صرف المعاشات في 59 منفذًا جديدًا بالشرقيةالمحافظات تواصل إجراءات حصار «كورونا».. استمرار حملات التطهير في بني سويفطلاب أولى ثانوي يبدأون مارثون الامتحانات التجربية لـ«التابلت» وسط «حظر كورونا»«الصحة»: استقبال 477 ألف اتصال عبر الخط الساخن للاستفسار عن كورونا خلال مارسمحافظ أسوان يناشد المواطنين الحد من التجمعاتبعد نجاحه في تصنيع جهاز تنفس صناعي.. ننشر صور وأسماء أعضاء «فريق جامعة طنطا»وزير القوى العاملة يتابع مستحقات ورثة مصرى توفى فى السعوديةالنقض تؤكد على مبدأ قانونى يتعلق بصلاحيات مأمورى الضبط القضائى مع أصحاب الحصانةسفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة: نعزز العلاقات مع مصر رغم التباعد الاجتماعىبكفالة 5000 جنيه.. إخلاء سبيل صاحب محل "بلاي ستيشن"التفاح الخشبي وثعبان الثعابين.. إليك أغرب 10 أنواع فواكه حول العالمالقنوات الناقلة لمسلسل البرنس لمحمد رمضانبالفيديو.. البرومو الدعائي والقنوات الناقلة لمسلسل شاهد عيان

صاحب عقار ونجله متهمين بقتل شاب بعين شمس: قتلناه عشان بيشرب مخدرات قدام بيتنا

-  
كشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة باشراف المستشار احمد عز الدين المحامي العام الاول لنيابات شرق القاهرة الكلية في واقعة مقتل شاب علي يد رجل ونجله في منطقة عين شمس، أن المتهمان أقدما علي ارتكاب جريمتهما، لاعتياد المجني عليه الجلوس أمام منزلهما وتعاطى المخدرات.

وأوضح المتهمان أنهم طالبا المجني عليه بالرحيل وحذراه أكثر من مرة، إلا إنه لم ينصاع ورفض الرحيل من امام منزلهما، ويوم الواقعة نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أسفرت عن مقتل المجنى عليه.

وأمرت النيابة بتشريح جثة الشاب، كما صرحت بدفن جثة القتيل، وذلك عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة .

وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن صاحب عقار وابنه وراء ارتكاب الواقعة، وذلك بسبب اعتراضهما على وقوف المجني عليه أمام منزلهم بصفة مستمرة، كما تبين أيضا أنهما طلبا منه أكثر من مرة عدم التواجد أو الوقوف أمام عقارهما، إلا أنه لم ينصاع إلى طلبهما واستمر فى الوقوف أمام منزلهما، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم، واعتديا عليه المتهمان واردياه قتيلا .

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس ، بلاغا من الأهالى، يفيد بنشوب مشاجرة بين شاب ووالده مع شخص آخر، اعتديا عليه بالضرب المبرح، مما أدى مفارقته للحياة .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، وبصحبتهم قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتم العثور على جثة الشاب المجنى عليه، وتبين أنه به أثار ضرب وكدمات شديدة ظهرت على جسده.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال مباحث القاهرة، من ضبط المتهمين، وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة عين شمس، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابها الواقعة، مضيفين أنهما أكدا على المجنى عليه أكثر من مرة عدم التواجد أمام منزلهما، إلا أنه أصر على التواجد بشكل مستمر، حتى نسبت بينهم مشادة كلامية، تزايدت حدتها إلى الاشتباك بالايدى بينهم، اعتديا عليه بالضرب المبرح، مما أدى إلى مصرع الشاب المجنى عليه .

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بدفن جثة الشاب المجنى عليه، كما أمرت بحبس المتهمان على ذمة التحقيقات . 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة