رابطة دوري المحترفين الجزائري تخصص 100 ألف دولار لمكافحة كوروناجهاد جريشة ينفي توليه رئاسة لجنة الحكام خلفًا للغندورالزمالك يحيي ذكرى رحيل طه بصري ونبيل نصير بعبارات مؤثرةمرتضي منصور يكشف أسباب عدم ظهور برنامجه على قناة الزمالكأهلي جدة يرد على شكوى جروس برسالة شديدة اللهجةرئيس الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع أحمد فتحيبعد سرقة لوحة فان جوخ بهولندا..خالد سرور: "مفيش هزار" لدينا تأمين على المتاحف 24 ساعةإحصاء جونز هوبكنز: إصابات كورونا فى جميع أنحاء العالم تتجاوز المليون"المجلس القومى للطفولة" يحبط زواج طفلتين بمحافظتى أسيوط والجيزةالصحة : 6.7% نسبة الوفيات بكورونا و الحالات الجديدة زادت بواقع 9.9 ٪؜وزيرة الصحة: متوسط عدد الإصابات فى مصر 7 حالات لكل مليون نسمة«ديبالا» يقترب من تجديد عقده مع يوفنتوس"هلا بالخميس".. اسمع النسخة الجديدة من الأغنية الشهيرة فى زمن الكورونا.. فيديوعودة تصوير مسلسل "ليه لأ" السبت المقبل وعرضه فى رمضانمحمد رحيم يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة مع شيرين عبد الوهاب "مش قد الهوى"السعودية تدعو لاجتماع عاجل لدول «أوبك+»وزير الإعلام يعلق على تطبيق الحظر الكلي وماذا يعني لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوهيكل: مصر فى منتصف المرحلة الثانية من فيروس كورونا وإجراءات جديدة فى الثالثةفما بالنا بالحظر الكلي.. وزير الإعلام: معدلات السياحة صفر بسبب فيروس كورونا .. فيديوعميد الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا: هدفنا تصنيع السيارات داخل مصر

السيطرة على حريق بسوق الباعة الجائلين بمنطقة الدهار بالغردقة .. صور

-  
شب عصر اليوم، حريق ضخم بسوق الباعة الجائلين، بمنطقة الدهار نهاية شارع المصالح بمدينة الغردقة حيث ارتفعت النيران والأدخنة بالمنطقة، دون معرفة أسباب الحريق، وتم إخطار غرفة الحماية المدنية بالحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق دون وقوع خسائر بشرية وجاري تحرير محضر ومعرفة سبب الحريق. 
 
كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالبحر الأحمر تلقت بلاغ بنشوب حريق بسوق الباعة الجائلين بشارع المصالح بالغردقة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، وتم الدفع بعدد من سيارة مطافى، والسيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.
 
وانتقلت قيادات مديرية الأمن لمكان الحريق لمتابعة السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى التحقيقات لمعرفة ملابسات الحريق.
 
وتبين أن الحريق شب ب 8 محلات بسوق الباعة الجائلين بالغردقة وتمت السيطرة على الحريق ويرجح سبب الحريق لماس كهرباء طبقا للمعاينة المبدئية وجارى تحديد حجم الخسائر المادية.
 
 
على جانب آخر، نجح رجال الحماية المدنية بمحافظة الأقصر، مساء أمس السبت، من السيطرة على حريق محدود نشب في أحد كرافانات مطار البالون بمدينة القرنة بالبر الغربى وذلك دون خسائر في الأرواح أو مصابين. 
 
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء أيمن راضي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من غرفة النجدة يفيد بنشوب حريق في أحد الكرافانات الثلاثة المتواجدة بمطار البالون بالبر الغربي وهو مكان التجهيز لإنطلاق البالونات الطائرة فجر كل يوم، والذي يحتوى على مكتب لاستقبال السائحين وأجهزة تكييف وغيرها من الأجهزة. 
 
وانتقلت علي الفور سيارات الإطفاء لموقع الحريق وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها للكرفانات المجاورة، وذلك دون مصابين أو خسائر في الأرواح، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتم اخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق. 

20d210ec-7634-42c6-b44b-d543519bd159
46189dfb-13d3-458d-867a-7a81f918949b
906732e7-9773-497a-a14d-73de98f0cd37
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة