"التنمية المحلية" تستجيب لشكاوى أهالى الصف من انتشار الذباب والناموسجامعة أسوان:نقل المخالطين للحالات المصابة لأماكن معقمةمحافظة القليوبية: 12 مكتب بريد بالمحافظة حدث بها حرق بأجهزة الراوتر وجاري إصلاحهاصور.. رئيس مدينة الأقصر يقود حملة تنفيذ إزالة تعدى فى المهد بحي شرقاستمرار تطهير وتعقيم المصالح الحكومية بقرى مركز المنشاة بسوهاجمحافظ قنا يعلن تخصيص 360 الف جنيه للعمالة الغير منتظمةمحافظ الوادي الجديد يفتتح صوبه زراعية من مخلفات النخيل ويوجه بتعميم التجربهوكيل "صحة الشرقية" يناقش مع رئيس جهاز العاشر إضافة خدمات طبية بالمدينةارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى العجمى إلى 39 حالةمحافظة قنا تسلم الوحدات المحلية أدوات مكافحة العدوى والتعقيم.. صور«التعاون الدولي»: رؤساء المنظمات الدولية يشيدون بجهود مصر في مواجهة كوروناالصحة اهتمام والتموين مرفوع.. جربنا الأرقام الحكومية لاستفسارات كوروناليس لديهم ما يخسرونه.. مرضى كورونا يتسارعون للانضمام لاختبارات الدواءجامعة القاهرة تعلن تفاصيل جديدة حول البروتوكول العلاجى لكوروناأعداد الوفيات بفيروس كورونا فى الولايات المتحدة تتخطى 10 آلاف حالةإيطاليا تسجل 636 وفاة جديدة ليرتفع عدد الوفيات بسبب كورونا إلى 16 ألفاوزير الخارجية البريطانى: بوريس جونسون سيواصل مهام منصبه من المستشفىسلطات نيويورك تعلن تخطى أعداد المصابين بفيروس كورونا فى الولاية 130 ألفامصرية عائدة من أمريكا تروى تفاصيل رحلتها من نيويورك للحجر الصحى بمصر × 15 خطوةصحفيون أتراك يطالبون السلطات التركية بالإفراج عن زملائهم المسجونين

ضبط عاطل وزوجته بتهمة تعذيب طفلة حتى الموت لتبولها لا إراديا بعين شمس

-  

نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء اشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على عاطل وزوجته عذبوا نجلة صديقه بسبب تبولها لا إراديا بعين شمس، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا مفأدة وصول طفلة عمرها 5 سنوات جثة هامدة إلى أحد المستشفيات، وبها آثار تعذيب، وبعمل التحريات دلت أن الطفلة تعاني من التبول لا اراديا فقام والدها بإيداعها لدى صديقة وزوجته، فقام الأخير بالتعدى عليها بالضرب المبرح وأصيبت الطفلة بأعياء، فأعادها إلى والدها مرة أخرى ونقلها للمستشفى لفظت انفاسها الأخيرة، وتم ضبط المتهمين وتم تحرير المحضر اللازم.

وعلى جانب آخر، نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، من القبض على سائق وخاله، لاتهامهما بإطلاق النار اعتراضا على زواج والدة المتهم الأول من أحد الأشخاص دون علمهما، بمنطقة الساحل، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطاراً مفاده، ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الساحل، تفيد قیام أحد الأشخاص بإطلاق أعیرة ناریة من سلاح نارى وبصحبته أخر بحوزته سلاح أبیض، أثناء تواجدھما أمام عقار بأحد الشوارع، بإجراء التحریات تبین صحة ما ورد من معلومات.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتھمين وتبین أنھما كلاً من "أ. ع" ،  21 سنة،  سائق وضبط بحوزته بندقیة خرطوش ماركة ارمستون عیار 12 مم ، 5 طلقات من ذات العیار  وخاله " ا. م. ت" ،  36 سنة، سائق ومقیم دائرة قسم شرطة روض الفرج والسابق اتھامه في  4 قضایا أخرھم 13568 لسنة 2018م الساحل " مخدرات " وضبط بحوزتھ سلاح أبیض " سیف ".

وبمواجھتھما بالتحریات وما أسفر عنه الضبط أقرا بحیازتھما للأسلحة الناریة والبیضاء بقصد التشاجر مع كلاً من " م. ت" ،  44 سنة، ربة منزل ومقیمة بمحل الواقعة (والدة الأول وشقیقة الثاني ) و زوجھا "إ. ف" ،  41 سنة، سائق لاعتراضھما على زواج الأولى من الثاني دون علمھما ، وأقر المتھم الأول بإطلاقھ أعیرة ناریة من السلاح المضبوط بحوزتھ أثناء المشاجرة " دون إصابات " و تحرر عن ذلك المحضر اللازم ،  وتولت النیابة العامة التحقیق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة