منصات مجانية وكتاب ومسرحيات وحفلات.. كل هذا لتبقى في منزلكتعرف على كيفية استخدام المكتبة الرقمية لوزارة التربية والتعليمبوابة الأزهر الشريف.. بالخطوات ننشر طريقة التسجيل في منحة بيت الزكاةأستاذ إعلام بعين شمس: التعليم عن بعد أثبت جدارته بمواجهة فيروس كوروناوزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة.. شروط منحة الـ 500 جنيهمغردون يطالبون باعتماد النظام القديم مع أطباء تكليف مارس 2020بالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوموزير التنمية المحلية يوجه بزيادة عدد أتوبسيات النقل العام لتقليل الزحامشعراوي يوجه بسرعة إيجاد حلول لمشاكل القمامة في الزرايبالتأخيرات والتهدئات المتوقعة في قطارات اليوم الجمعة.. تعرّف عليهاالبحوث الفلكية تعلن موعد غرة رمضان وعيد الفطرالهياتم.. قرية تحت الحجر الصحي وليست موبوءةس وج.. كل ما تريد معرفته عن الحروب الإيطالية الكبرى فى ذكرى انتهائهاالتنمية المحلية: زيادة عدد أتوبيسات النقل العام على الخطوط ذات الكثافة لمنع التزاحمتعرف على روشتة "الزراعة" لعروة البطاطس الصيفية بالغيطانأفكار مختلفة لتجديد ديكور مكتبك بالمنزل.. "لو القعدة طولت وخايف من الملل"مصائب قوم عن قوم فوائد.. حمدى الميرغنى أكثر المستفيدين من أزمة كورونادفنت ابنها ولحقت به.. حكاية أم ماتت حزنا على فراق نجلها بالدقهليةخلود زهران: مصر حققت معدلات مطمئنة مقارنة بشعوب أحبطت مواطنيهاصباح البلد يبرز تصريح وزيرة التضامن لـ صدى البلد: إضافة 100 ألف أسرة جديدة لـ تكافل وكرامة..فيديو

الحراك العراقي يستمر بشوارع بغداد

-  
استمرار المواجهات بين المحتجين وقوات الأمن في العراق - صورة أرشيفية

انطلقت مظاهرات طلابية، اليوم الأحد، في بغداد وبابل ومدن أخرى بالعراق، لرفضهم تكليف محمد علاوى برئاسة الحكومة.

وتعالت هاتفات المتظاهرين قائلين: «فوق الغيم نضع الخيمة»، تنديداً بحرق خيم المتظاهرين في ساحة الوثبة، كما وقعت اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين بالقرب من ساحة الخلانى.

من جانبه، يرفض العراقيون تشكيل حكومة برئاسة محمد علاوى، نظرا لقرابته من النظام الحاكم، الذين يحتجون لإسقاطه.

وقتل نحو 550 شخصاً، وأصيب حوالي ثلاثة آلاف آخرين بجروح منذ اندلاع الاحتجاجات في أكتوبر الماضى.

كما أكدت مفوضية حقوق الإنسان في العراق الأسبوع الماضي بتوقف 2700 ناشط، ولا يزال نحو 300 منهم قيد الاحتجاز، وفقا لما نقلته قناة العربية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة