استكمال أعمال الرش والتعقيم والنظافة داخل أحياء مدينة الأقصر.. صورإيد بإيد.. نعدى الصعاب.. كيف تكاتف أهالي أسوان للتصدي لفيروس كورونا.. صوررئيس مدينة الزينية: استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت الحيويةاخبار التوك شو.. أحمد موسى يكشف تطورا خطيرا عن فيروس كورونا.. الحكومة تحدد معيارا جديدا للدخول في المرحلة الثالثةاستشاري في الأمراض المعدية: ليس كل من يدخن يصاب بسرطان الرئةهل يزيد الحمل وهرمونات الأنوثة من مناعة النساء ضد كورونا.. طبيبة تجيبهبة ماهر: سنتجاوز أزمة كورونا بالوعي والالتزام بإجراءات الحكومةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 3-4-2020 بالقاهرة والمحافظاتتعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة اليوميويفا يسعى لاستئناف الدوريات الأوروبية في يوليو وأغسطس المقبلينأخبار الرياضة ليلا.. الأهلي طرف في صفقة الزمالك الجزائرية.. مرتضى منصور يهاجم الخطيب.. بكاء حازم إمام على الهواءمريهان حسين وأوتاكا وأيتن عامر ضيوف "هزر فزر" .. غداالفنان رامى وحيد وأميرة فتحى ضيفا شيرين حمدى على برنامج ON Set.. اليوم4 أنواع للكمامات.. أى نوع هو الأفضل للوقاية من كورونا؟س وج: هل يؤثر كورونا على المرأة الحاملحيل غريبة لجأ إليها عروسان بعد غياب المعازيم عن حفل الزفافالمرور: كاميرات مراقبة لحركة السيارات أعلى الدائرى منعا للزحام22 مشروعا بقطاع الإنتاج الحربى خلال عام.. تصنيع 200 ألف عداد ذكى الأبرز%91 من قراء اليوم السابع يتوقعون لجوء الحكومة لإجراءات مشددة بشأن كوروناطقس الجمعة معتدل.. والعظمى بالقاهرة 29

«شكري» يلتقي نظيره اللاتفي بمدينة ميونخ الألمانية

-  
شكري يلتقي نظيره اللاتفي بمدينة ميونخ الألمانية

التقى سامح شكري وزير الخارجية، اليوم، «ادجارز رينكفيتش» وزير خارجية لاتفيا، وذلك في إطار زيارته الحالية إلى مدينة ميونخ الألمانية للمشاركة في الدورة الـ56 لمؤتمر ميونخ للأمن.

وصرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، ذكر أن الوزير شكري أعرب خلال اللقاء عن اهتمام مصر بدعم وتطوير العلاقات مع لاتفيا على كافة المستويات.

ومن جانبه أعرب الوزير اللاتفي عن التقدير لزيارة الوزير شكري إلى ريجا في أكتوبر 2019، وهي الأولى من نوعها في تاريخ علاقات البلدين، معرباً عن التطلع لتعزيز أوجه التعاون الثنائي المشترك.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن الوزير شكري أستعرض التطورات الإيجابية التي يشهدها الاقتصاد المصري، معرباً عن التطلع للتعاون مع لاتفيا في مجال الاستثمار ونقل الخبرات والتكنولوجيا.

ومن ناحية أخرى، أوضح حافظ أن اللقاء تناول كذلك التشاور حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك جهود مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، فضلاً عن سُبل حلحلة الأزمات في الشرق الأوسط، وخاصة في ليبيا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة