"رى أسوان": تطهير مخرات السيول لمواجهة التقلبات الجوية بشهرى أبريل ومايو"سيبها علينا"".. أهالى دار السلام بكفر الشيخ يتضررون من تلوث ترعة القريةعودة الحياة لطبيعتها بأسيوط بعد انتهاء سادس يوم للحظرتضامن قنا تشكل فرق متطوعين من طلاب الجامعات للتوعية بفيروس كورونا بالقرىالتفتيش الصيدلى بصحة أسيوط يحرر 6 محاضر لصيدليات مخالفةخاص| كمال أبو رية يعلق على ظهوره حلقة واحدة في حكاية "بنات موسي"نبيل الحلفاوي يطرح سؤالين للمتخصصين عن كورونافيديو| فضل شاكر يطرح برومو أغنيته الجديدة "بتوحشيني"صور| درة بإطلالة كاجوال في أحدث جلسة تصويربعد العزل المنزلي.. صلاح عبدالله يكتب قصيدة لـ"الشارع"هذا ما قاله محمود حميدة عن فيلم الغسالة (فيديو)خاص| مؤلف "قوت القلوب": قضية الأم تشغلني بشكل شخصي.. وافتقدنا هذا النوع من الدرامابعضهم رحلوا وبعضهم تعافوا.. نجوم عالميون أصيبوا بـ"كورونا"مركز الأزهر للفتوى يحدد 10 أخلاق ينبغى أن نواجه بها فيروس كورونانقابة المعلمين: صرف معاشات الأعضاء غداقرأت لك.. "تاريخ الأرقام عبر الحضارات" المصريون وضعوا نظاما رقميا منذ 3000 سنةتصفح 5 كتب إلكترونيا بالمجان.. يوسف شريف رزق الله والمصور محسن أحمد الأبرز"أجازة ملوكى".. تعرف على أجمل بيوت العطلات للعائلة المالكة البريطانيةمش محتاجة تروحى الكوافير.. اعرفى طريقة إزالة الأظافر الجل فى البيت"هبة" تطلب إلغاء الرؤية: "خايفة على ابني من كورونا"

بعد انتشار «كورونا».. كندا تعتزم إجلاء مواطنيها من السفينة السياحية «دايموند برنسيس»

-  
احتجاز السفينة السياحية «دياموند برينسيس» بالقرب من ميناء يوكوهاما باليابان بعد اكتشاف 10 إصابات بفيروس كورونا بين ركابها البالغ عددهم 3700 - صورة أرشيفية

قالت الحكومة الكندية في بيان إنها خصصت طائرة لإجلاء مواطنيها العالقين في السفينة السياحية دايموند برنسيس الراسية في يوكوهاما باليابان.
وذكرت الحكومة أن الركاب الكنديين الذين ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا الجديد لن يسمح لهم بركوب الطائرة وسينقلون بدلا من ذلك إلى منظومة الرعاية الصحية اليابانية لتلقي العلاج الملائم.
وأضاف البيان أن الركاب سيخضعون بعد وصولوهم إلى كندا إلى حجر صحي مدته 14 يوما.
وقالت الولايات المتحدة وهونج كونج إنهما سترسلان طائرات لليابان لإعادة ركاب من السفينة التي سجلت أكبر عدد للإصابات بالفيروس خارج الصين.
ويبلغ عدد ركاب وأفراد طاقم السفينة نحو 3700 شخص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة