شاهد.. نائب محافظ بني سويف يتابع تطبيق قرارات مجلس الوزراء في بباأحمد صيام بديل سيد رجب فى "جمع سالم" مع زينةتقديم موعد عرض مسلسل Blindspot لـ أبريل 30 الجارى بسبب كورونامتحدث الرئاسة يوضح آليات صرف منحة العمالة المتضررة.. فيديوقبل كورونا.. خبير: خطوات الإصلاح أعدت الاقتصاد المصري لتحمل الصدمات.. فيديوخالد النبوي يروي لأول مرة كواليس تصوير مسلسل ممالك النار.. فيديومحافظ دمياط تكشف سبب إقالة مدير مستشفى الصدر.. فيديوجامعة القاهرة: توصلنا لتصور علمي لعقارين يمكن استخدامها في علاج كورونارئيس جامعة أسيوط يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا.. واتخاذ هذا القرار العاجل.. فيديوتفاصيل أول حفل زفاف مصري "أونلاين".. القاعة "فيسبوك" والتهنئة بالفيديو.. شاهدرجعنا للحياة من تاني.. رب الأسرة المتعافية من كورونا يسرد رحلتهم مع الجائحة.. فيديوحصلت لي معجزة.. خالد النبوي يكشف تفاصيل وعكته الصحية الأخيرة ومساندة زوجته.. فيديومحسن عادل عن قرارات الرئيس: المرحلة الثانية من الدعم الاقتصادي.. فيديوتخصيص مبنى منفصل وغرفة عناية داخل مستشفى الحميات بالأقصر للكشف على مرضى الكورونا|صوركواليس عودة إيهاب جلال لـ المقاصة.. وكيف تعامل مع اللاعبين.. فيديوالحضري يرد بسخرية على هجوم زكي عبد الفتاح.. شاهدعبد الرحمن مجدي: جددت عقدي على بياض مع الإسماعيلي لمدة 5 سنواتتهور من نجم وست هام ضد زوجته يستحق الطرد.. شاهدتشميع 3 مصانع وضبط 9 حالات بناء مخالف خلال حظر التجوال ببنى سويفصحة البحر الأحمر : عقمنا 221 منشآه سياحية بالمحافظة

أخبار الرياضة ليلا .. استقبال أسطوري للزمالك .. وزير الرياضة يدعم الأهلي .. حكام مباراتي الترجي في أبطال إفريقيا

   -  
اشرف صبحي ومحمود الخطيب

نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثًا مهمة وتبادل تصريحات بين عناصر الوسط الرياضي، وجاءت كالآتي:

شهد محيط مطار القاهرة الدولي استقبالا أسطوريا من قبل جماهير الزمالك لبعثة فريق كرة القدم، العائدة من قطر بعد الفوز على الترجي التونسي وتحقيق السوبر الإفريقي، وذلك بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الغرافة بقطر.

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن ملف نقل لقاء الأهلى وصن داونز إلى استاد القاهرة بدلا من استاد السلام على طاولة مسئولي اتحاد الكرة والجهات الأمنية.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم تحكيم إدارة مباراتي الذهاب والإياب بين الزمالك والترجي الرياضي التونسي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 28 فبراير الحالي ، و يوم 6 مارس .

أكد مجدي عبد الغني نجم الأهلي والكرة المصرية السابق في تصريحات لبرنامج نمبر وان، أن اتحاد الكرة تهاون مع منتخب مصر، وهو الأمر الذي تسبب في توديع الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية مبكرا.

قال محمد عمارة، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقا، إنه كان يدعم نادي الزمالك أمام الترجي خلال لقائه أمام الترجي التونسي في السوبر الإفريقي.

أكد طارق سليمان، مدرب حراس النادي الأهلي سابقًا، أن شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، يمتلك تاريخًا كبيرًا إفريقيًا ومحليًا.

رد لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق  أحمد عيد عبد الملك، على تغريدة الناقد الرياضي محمود المخبزي الذي هاجمه خلالها بسبب تصريحاته على عدم تشجيعه للأهلي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة