وزير التنمية المحلية يبحث مع محافظ القاهرة ورئيس النقل العام إجراءات الوقاية من "كورونا"تعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم الجمعةوزير الري يتابع الاستعداد لـ"أقصى الاحتياجات" وتقييم التعامل مع السيول الأخيرة عبر الـ"فيديو كونفرانس"| صورفي زمن الكورونا .. كيف تنظف دراجتك بطريقة صحيحة؟هل علينا تطهير مشتريات البقالة للوقاية من كورونا؟.. إليك الطريقة المثاليةفوجي فيلم تبتكر جهازا لاختبار كورونا يظهر النتائج في غضون ساعتينمش هقدر أحافظ على كلمتي معاكي .. طليق إيناس عز الدين يوجه لها رسالة مؤثرةمسلسل قوت القلوب الحلقة 11 يتصدر تريند جوجلبناءً على طلب الجمهور .. لطيفة في لايف على إنستجرام اليومالأرصاد: الطقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 16 درجةعبر الفيديو كونفرانس.. وزير الري يبحث مع قيادات الوزارة بالمحافظات الاستعدادات لموسم أقصى الاحتياجاتلمواجهة كورونا..البنك الدولي يمنح مصر 7.9 مليون دولارالحكومة تكشف 8 حقائق ترد على الشائعات حول انتشار فيروس كوروناهل تواجه مصر عجزا بالمخزون الاستراتيجي للدقيق.. الوزراء يردالحكومة تنفي إصابة الطيور الحية بسلالة جديدة من الأنفلونزاالوزراء يوضح حقيقة أزمة أسطوانات البوتاجاز بالمحافظاتقطاع الخدمات الصينى يسجل ثانى أضعف مستوى منذ 15 عاماأسهم أوروبا تتراجع بفعل تنامى معاناة الشركات جراء تفشى كوروناوزير البترول: التكامل بين مصر والأردن فى مشروعات الغاز تدعمه إرادة سياسية قويةحسين الشحات ينضم لكتيبة نجوم الكرة على تيك توك بـ"فيديو غنائى"

ظهور 70 حالة إصابة جديدة بـ«كورونا» في «أميرة الماس» باليابان

-  
مواطنين صينيين يتطوعون لفحص درجة حرارة الركاب بعد اندلاع فيروس كورونا - صورة أرشيفية

قال كاسونوبو كاتو، وزير الصحة الياباني، الأحد، إن الاختبارات أثبتت أن 70 شخصا آخرين من ركاب سفينة سياحية تخضع للحجر الصحي مصابون بفيروس «كورونا» الجديد، مما يرفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 355 حالة.

وتخضع السفينة «دايموند برنسيس» أو «أميرة الماس»، المملوكة لشركة كارنيفال كورب، للحجر الصحي منذ رسوها في يوكوهاما جنوبي طوكيو يوم 3 فبراير، بعد ثبوت إصابة رجل نزل منها في هونج كونج قبل إبحارها إلى اليابان.

ويبلغ عدد الركاب وأفراد الطاقم على السفينة 3700 شخص، وتسجل أكبر عدد للإصابات بالفيروس خارج الصين.

وجرى نقل المصابين بالعدوى إلى مستشفيات داخل اليابان.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة