تموين المنوفية تحرر 202 محضر للمخالفين لردع جشع التجارس وج.. كل ما تريد معرفته عن مرسوم الحمراء لخروج اليهود من الأندلس؟7 أفكار بسيطة ورخيصة تجعل منزلك مريحًا أثناء العزل الاجتماعىالنشرة المرورية.. سيولة تامة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةتعليق صادم من فايلر على تعاقد الأهلي مع كهربا وسر استبعاده..فيديوأندية في الدوري السعودي تقرر خفض رواتب اللاعبين.. وتنتظر قرار الـ فيفاسر استبعاد كهربا وتجديد عقده مع الأهلي وأزمته مع صالح جمعة.. 10 تصريحات حاسمة لـ رينيه فايلرليفربول يصارع ريال مدريد وبرشلونة لضم نجم رين الفرنسيتجاهلا لكورونا.. محمد صلاح يظهر داخل أحد المطاعم البريطانية.. فيديوأخبار الرياضة.. عدلي القيعي يوجه رسالة لـ إبراهيم سعيد.. وفايلر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه"أسود فاتح" مهدد بالخروج من العروض الدرامية فى رمضان المقبل..اعرف التفاصيل"حب رسول الله" أبرز أغانى ألبوم ريهام عبد الحكيم الدينى فى رمضانرئيس الهلال الأحمر التركي يفضح أردوغان: مجال الصحة كله يعتمد على الخارج كليًا6 شارع شريف يواصل تقديم فقراته الترفيهية اليوم الثلاثاءس وج.. كيف تقوى جهازك المناعى للحد من الإصابة بفيروس كورونا؟التموين تبدأ صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات غدًاإصابة رئيس الطوارئ الصحية فى إسبانيا المسئول عن مواجهة كورونا بالفيروسكيف تحافظ على نشاطك حتى مع الانزلاق الغضروفي؟بعد اليوم الأسوأ.. أميركا تدخل حرب كورونا بـ 3 آلاف وفاةترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبية

شاهد.. عاصفة ثلجية بسرعة هائلة على مدينة تركية

   -  

عرضت فضائية يورونيوز، مقطع فيديو يوضح لحظة وصول عاصفة ثلجية هائلة مدينة هوبا التركية المطلة على البحر الأسود، حيث أظهر المقطع جدارا ثلجيا قادما من عمق مياه البحر ويتحرك بسرعة مذهلة باتجاه ساحل المدينة القريبة من الحدود الجورجية.

وقال التقرير، إن ثم ما لبثت أن غلفت العاصفة الثلجية المدينة بأكملها، مع هبوط نادر لدرجات الحرارة بحسب مصور الفيديو صفا يشار والذى وصف الأمر بأنه كان مخيفا، حيث تواجه المناطق الشمالية من تركيا موجة برد قياسية إذ تعطلت الحياة اليومية فى بعض المدن بسبب انخفاض درجات الحرارة وهطول كميات كبيرة من الثلوج.

كشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت، عن سرقات الحكومة التركية لأموال الشعب، والتى كان آخرها اختلاس أموال الزلازل، التى كانت تحصل فى صيغة ضرائب، الأمر الذى أثار جدل واسع فى الشارع التركى، وخاصة بعد وقوع زلزال الإزيج، دون أى توفير حماية للشعب التركى، وهو ما أثار جدل واسع حول سرقة الأموال التى كان مخصصة لذلك.

وأضاف التقرير الذى كشف أن وسائل الإعلام التركى، دشنت حملات خلال أيام الزلزال لجمع تبرعات من الشعب التركى، والتى وصلت إلى 60 مليون ليرة تركية، دون أى شيء يدم للشعب رغم كافة الأموال التى جمعت على مدار الفترات الماضية، وهو ما أكد اختلاس حكومة أردوغان لهذه الأموال.

وتابع أن الحكومة لم تتحرك لإنقاذ أى شيء فى هذه المنطقة التى تعرضت للزلزال، ولم توفر أى وسائل حماية للشعب التركى، رغم كل الأموال التى تم جمعها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة