فيديو.. تعرف على الحالة المرورية بطريق الـ"na" المتجه من وإلى القاهرة الجديدةفيديو.. سيولة مرورية بشارع التسعين فى التجمع الخامس بالاتجاهينفيديو.. سيولة مرورية أعلى طريق كورنيش النيل من شبرا حتى التحريرالرى: إزالة 14 مخالفة على النيل فى محافظتى سوهاج وقناشركة مياه أسيوط تكثف أعمال تطهير وتعقيم المنشآت العامة للوقاية من كوروناالزراعة: ارتفاع صادرات 4 محاصيل خضر وفاكهة لـ1.347 مليون طن.. اعرف التفاصيلتعقيم مجازر وأسواق ماشية بالبراجيل وكرداسة لمواجهة كورونا.. صور"إنت جدع" لمحمد رمضان تتجاوز 19 مليون مشاهدةأبو ريدة يكشف موقفا أجبره على عودة وردة للمنتخبرئيس إنتر السابق: ضم ميسي ليس مستحيلا.. ربما تحدث "أشياء غريبة" في 2020طولان يُحذر لاعبى إنبى من زيادة الوزناتحاد الكرة يدرس استثناء الرئيس في بند الـ8 سنوات باللائحة الجديدةظهير إنبي يبدأ مرحلة التأهيل البدنيقطاع الناشئين كلمة السر داخل الأهلى لمواجهة تمرد النجومرمضان صبحي حائر بين الحلم الأوروبى وضغوط جماهير الأهليسانشو يضع شرطًا لقبول عرض مانشستر يونايتدريـال مدريد يخطط لعودة الليجا خلف الأبواب المغلقةالجبلاية: "فيفا" لم يخطرنا بتغريم الزمالك نصف مليون يورو لصالح سبورتنج لشبونةالزمالك يبحث مصير المعارين مع كارتيرونلماذا يجب تناول 10 مللي جرام من الزنك يوميا للرجل و7 للمرأة؟

شاهد.. تمثال ضخم لقاسم سليمانى قائد الحرس الثورى الإيرانى فى لبنان

   -  

عرضت فضائية روسيا اليوم، مقطع فيديو يوضح الانتهاء من عمل تمثال لقائد الحرس الثورى الإيرانى قاسم سليماني، والذى اغتالته القوات الأمريكية أثناء وجوده فى العراق.وقال تقرير، إنه سيتم إزاحة الستار عن تمثال لقاسم سليمانى في مدينة مارون الراس جنوب لبنان.وفي سياق منفصل، قال الرئيس الإيراني حسن روحانى، أن العقوبات الأمريكية على بلاده غير إنسانية وتستهدف الشعب الإيراني كله، مضيفا "العقوبات الأمريكية تهدف إلى دفع شعب إيران وقادتها للاستسلام لكنها لن تنجح".

وتابع الرئيس الإيراني في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الدولية "رويترز": "الشعب الإيراني يتحمل الكثير من المشاكل بسبب العقوبات.. سليمانى كان بإمكانه أن يقتل قادة أمريكيين فى العراق وأفغانستان وغيرهما لكنه لم يفعل".

وقال الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الاثنين في خطاب بثه التلفزيون الرسمي على الهواء إن القائد العسكري الإيراني الراحل قاسم سليماني، الذي قُتل في ضربة بطائرة أمريكية مسيرة في الثالث من يناير  في بغداد، كان يسعى لتحقيق الاستقرار بالمنطقة.

وأضاف روحاني "القائد سليماني كان رجلا يسعى للاستقرار والهدوء في المنطقة... لو كان القائد سليماني يريد قتل جنرالات أمريكيين لكان ذلك في غاية السهولة بالنسبة له، في أفغانستان والعراق ومناطق أخرى. لكنه لم يفعل ذلك قط".

كان الرئيس الإيراني، حسن روحاني، قال في وقت سابق، إن الإدارة الأمريكية حاولت إجبار الشعب الإيراني على الإستسلام، لكنه لن يركن إلى الإستسلام أبدا. وأكد روحاني أنه في العامين الأخيرين الذي تعرضت فيهما بلاده لأشد الضغوط الاقتصادية من قبل أمريكا، لم تقم إيران بأي خطوة غير قانونية، خلافا للالتزامات واللوائح الدولية، أو خلافا لقرار الأمم المتحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة