في الحجر الصحي..هنيدي يلتزم السرير بسبب ميكروب بالمعدةبث مباشر .. أول حفلة لايف مع مي كسابفيديو .. إيكون يطرح كليب Te Quiero Amarتفاصيل عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابعفتحي مبروك يحدد اقتراحين لتعويض رحيل فتحيإنفانتينو: كرة القدم ليست أهم شيء.. سنقدم مقترحات لدعم الأندية واللاعبين قريباالمصري يعاقب كريم العراقي بسبب تصريحات "الأهلي والزمالك"القيعي: لا تغضبوا من فتحي.. الليلة كلها "خلاف بين الوكلاء"مرتضى يرد على التفاوض مع فتحي وصالح جمعة.. ويؤكد: قرار كاتيرون يحسم عودة عمر جابر«انتصار كبير».. نقيب الأطباء يعلق على التكليف الرئاسي الأخير للأطباء«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 201 وخروجهم من مستشفى العزلالطائفة الإنجيلية تتبرع بمليون جنيه لـ«تحيا مصر».. واستمرار تعليق جميع الاجتماعات«التضامن»: صرف معاشات بمليار و170 مليون جنيه حتى مساء الخميسأسامة هيكل: استعداد الدولة لاستقبال أزمة السيول حمي البلاد من سقوط آلاف الضحاياجمعية الأورمان تطلق مبادرة «عَمر بيت يتيم» في المنيامسؤول صحي إيطالي: فيروس كورونا تحت السيطرة في روماوزير الدولة للإعلام: تطبيق حظر التجوال الكامل «وارد»إحباط محاولة زواج طفلتين بأسيوط والجيزةوزير التربية والتعليم لـ«أولياء الأمور»: لا تتركوا أنفسكم وأبنائكم للمتاجرةشاهد.. «دم النخل» و«ماورد» ضمن عروض «السينما في بيتك» (رابط الفيلمين)

ارتفاع وفيات «كورونا» بالصين إلى 1665 شخصًا والمصابين لـ68500

-  
مواطنين صينيين يتطوعون لفحص درجة حرارة الركاب بعد اندلاع فيروس كورونا - صورة أرشيفية

قالت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، الأحد، إن عدد الوفيات بفيروس «كورونا» الجديد في أنحاء البلاد، بلغ 1665 شخصا بنهاية السبت، بزيادة 142 حالة عن اليوم السابق.

وزاد عدد الوفيات في إقليم هوبي بوسط البلاد 139 شخصا أمس السبت.

ووارتفع عدد الإصابات بأنحاء الصين 2009 حالات مؤكدة يوم السبت، ليبلغ العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس 68500 شخص حتى الآن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة