محترفة اليد مروة عيد تتدرب ساعة واحدة فقط فى حظر كورونا بفرنسااتحاد الملاكمة يقرر العمل يوم السبت فقط بسبب كوروناشاهد طارق حامد يتدرب بعيداً عن الزمالك استعداداً لقرار عودة الدورىوائل جمعة يوجه رسالة للأطباء والجيش والشرطة: جنود مصر فى الحرب ضد المجهولفيديو.. وصلة هزار بين كهربا وأمح فى الحجر المنزلى على إنستجرامأحمد فتحى يطلب 32 مليون جنيه للتجديد للأهلىإنفو جراف.. ماذا قدمت لجنة حكام جمال الغندور فى اتحاد الكرة؟7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوموزير الرياضة يبحث مع الخارجية والطيران المدنى والصحة إجراءات إعادة اللاعبين المصريين المتواجدين خارج مصرالأهلي يستغل توقف الدوري لمشاهدة المباريات لتحديد صفقات الصيفإصابة 6 أشخاص في حادثى تصادم بـ«صحراوي وزراعي» بني سويفمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة بأسوانمصرع شخص إثر سقوط قطع رخام فوقه في أسوانتأجيل الحكم في إشراف «عز» التعليمي لـ «توأم زينة» إداريًاعلى خطى عميد الأدب العربى..أستاذ أدب إنجليزي "كفيف البصر" تدفعه البصيرة لرئاسة جامعة العريش"مياه الشرقية" تكثف عمليات التعقيم للشوارع لليوم الثالث على التواليوزير الزراعة يعلن تبرع التعاونيات الزراعية بـ 10 ملايين جنيه لمكافحة كوروناإطلاق مبادرة "متنساش اللي حواليك" لمساندة الدولة في منع انتشار فيروس كوروناوزير النقل يتفقد محطة الشهداء.. وآخر القطارات من المحطات الرئيسية 6 مساء | صورننشر الدروس المحذوفة من جميع مواد الثانوية العامة بصفوفها الثلاثة.. لن يأتي منها أسئلة بالامتحانات

عصابة مسلحة تقتل 30 شخصا في هجمات على قريتين بنيجيريا

-  

قالت الشرطة النيجيرية، السبت، إن عصابة مسلحة يستقل أفرادها دراجات نارية قتلت 30 شخصا على الأقل في هجمات على قريتين في شمال غرب نيجيريا.

وأضافت الشرطة أن 21 شخصا قتلوا حرقا وقُتل تسعة قرويين رميا بالرصاص مساء الجمعة في قريتي دانكار وتساوا مضيفة أن المهاجمين فروا ومعهم أطعمة وماشية.

وقتل مئات الأشخاص في شمال غرب نيجيريا منذ العام الماضي في هجمات تنسبها الحكومة لعصابات تقوم بعمليات سطو وخطف.

وأكد مفوض الشرطة سانونسي بوبا عدد القتلى وقال إن فرقا من الشرطة والجيش انتشرت في المنطقة وإن تحقيقا يجرى في الأمر.

ويقول خبراء أمنيون إن نيجيريا لا يمكن أن تحمل المزيد من الاضطرابات في وقت تواجه فيه صعوبات بالفعل في احتواء خطر جماعات إسلامية متشددة في الشمال الشرقي وصراع في ولايات وسط البلاد وجماعات متشددة في دلتا النيجر إلى الجنوب الشرقي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة