بعد الملكية.. ميجان ماركل تقرر العودة للتمثيل لكن بشروط.. ما هى؟مسلسلات رمضان.. هل يمنعها «كورونا» عن الظهور؟ (تقرير)توصيات البرلمان لمواجهة كورونا.. غدا بـ"اليوم السابع"إنهاء خدمة عامل بالأوقاف لفتحه مسجدا بحلوان لصلاة جنازة بالمخالفة لتعليمات الغلقتعرف على موقف القانون حال إيجاد مصل كورونا وطرحه بثمن باهظ من الشركة المصنعةرئيس جامعة حلوان: تصنيع ملابس وقائية لأطباء مستشفيات الحجر الصحىالطيار حسن منير مساعدا لرئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجويةالأكاديمية المهنية للمعلمين تناقش إتاحة برامج رقمية للتمكين المهنى للمعلمينمرصد الكهرباء : 26 الف 150 ميجا وات احتياطي بالشبكة اليوملمواجهة كورونا.. كيا تعلن عن مد أجل ضمان هذه السياراتنصائح مهمة لحماية السيارة والعناية بنظافتها.. تعرف عليها«ابدأ حلمك أون لاين».. «الثقافة» تطلق منصة رقمية لورشة تدريب الممثلوزير الثقافة تنعى شيخ الموزعين المايسترو إبراهيمالبيع على طريقة تُجار المخدرات.. «المصري اليوم» تخوض تجربة شراء «كمامات مغشوشة»طرده صاحب المنزل بسبب الإيجار.. قصة مأساوية لانتحار شاب في الخصوصالعثور على جثة طبيب داخل غرفته بمستشفى الشلاتينصور .. محلات كفر الشيخ التجارية تلتزم بقرار الغلق التام لمواجهة كورونامحافظ قنا : عربات ATM متحركة لمواجهة زحام صرف المعاشات والرواتب الشهريةميناء دمياط يستقبل 15 سفن بضائع عامة وحلوياتصحة الشرقية تتابع تجهيز مدينة العاشر بالخدمات الطبية ضد كورونا

فيديو.. عداء يجرى مسافة 66 ألف متر فى شقته خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا

   -  

عرضت فضائية يورونيوز، مقطع فيديو يوضح قيام عداء صينى بقطع مسافة تصل إلى 66 كيلومترًا فى شقته الصغيرة خلال ساعات قليلة، بدلاً من الخروج إلى الشارع والتقاط عدوى الفيروس الجديد.

وفى سياق منفصل، أبلغ الرئيس الصينى شى جين بينج كبار المسئولين هذا الشهر بأن على بكين بذل كل ما فى وسعها للحفاظ على نظامها الاقتصادى والاجتماعى فى الوقت الذى تكافح فيه وباء كورونا وإن عليها كذلك تجنب إثارة الذعر الذى قد يؤدى إلى "كوارث" لاحقة.

وكانت رويترز ذكرت قبل أيام أن شى حذر المسئولين فى الثالث من فبراير شباط الجارى من أن جهود احتواء فيروس كورونا ذهبت إلى مدى بعيد جدا مهددة الاقتصاد. وبعدها بأيام اتخذت بكين تدابير لتخفيف آثار تفشى الفيروس.

وأصبح الوباء اختبارا كبيرا للرئيس الصينى فى كيفية الموازنة بين القضاء على الوباء وحماية اقتصاد ينمو بالفعل بأبطأ وتيرة منذ ما يقرب من 30 عاما.

ونشرت مجلة تشيوشى التابعة للحزب الشيوعى الحاكم اليوم السبت النص الكامل لكلمة شى التى ألقاها فى الثالث من فبراير شباط أمام اللجنة الدائمة للمكتب السياسى للحزب. وأظهرت الكلمة حث شى المسؤولين على طرح سياسات لدعم الاقتصاد حتى وهم يعملون على السيطرة على انتشار فيروس كورونا.

وقال الرئيس الصينى فى الكلمة إن الوباء الذى أودى بحياة ما يزيد على 1500 شخص وأصاب أكثر من 66 ألفا حتى الآن، يؤثر على الاقتصاد وخاصة الصناعات الخدمية. وأضاف أنه يتعين اتخاذ الإجراءات للحفاظ على السلسلة الصناعية فى الصين وتشجيع الشركات على استئناف الإنتاج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة