كيف يمكنك التفريق بين الكبدة السليمة والمصابة بالديدان الكبدية أو" الفاشيولا"حبس صاحب مخبز بلدي بالمطرية 4 أيام بتهمة الاستيلاء على 3 مليون جنيهإصابة سيدة وطفلين إثر تسرب غاز داخل شقة ببولاق الدكرور"زحام قبل الحظر".. تكدس مروري في محاور القاهرة والجيزةنادي القضاة ينفي إصابة عضو نيابة بفيروس كورونا: نتابع المستشارين دائمانانسى عجرم: وأنت في طريقك للبحث عن حياة لا تنسى أن تعيشمحمود حميدة يستأنف تصوير "لما كنا صغيرين" بعد أجازة أسبوعلبنى عسل تحاور أبطال "قوت القلوب" غداً بعد نجاحه جماهيرياًأول لقطات لـ مسلسل CW الجديد Stargirl القادم مايو المقبلأسباب ترشح فيلم الأنيمشن Trolls World Tour ليكون الأهم فى 2020القائمة الكاملة لضيوف شرف مسلسل "الاختيار" لـ أمير كرارةعلى طريقة رضوى الشربينى.. نسرين طافش: أوعى الكورونا تخليكى ترجعى للإكسريهام عبد الغفور توجه رسالة إلى أطباء مصر لجهودهم فى محاربة كورونا.. فيديوتخفيضات تصل لـ 25%.. التموين تزف بشرى سارة للمصريين قبل رمضانعمار يامصر... جامعة حلوان تخصص خطوطا لإنتاج ملابس طبية لمواجهة كورونابمشاركة نجوم العالم.. الصحة العالمية تكشف تفاصيل مبادرة لدعم الأطقم الطبية لمواجهة كوروناجامعة القاهرة تزف بشرى للمواطنين عن علاج فيروس كورونا.. فيديوخبير اقتصادي يكشف سر تقديم مصر مساعدات لإيطاليا لمواجهة كوروناإلغاء سداد فاتورة الهاتف الأرضي بسبب كورونا.. وزير الاتصالات يرد.. فيديوجامعة القاهرة: عودة العمل بـ معهد الأورام بداية من الغد

اليوم.. انطلاق برنامج "هذا الصباح" مع أسماء مصطفى على إكسترا نيوز

   -  

تقدم الإعلامية أسماء مصطفى برنامج "هذا الصباح" على شاشة قناة "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، والذى يَرأس تحريره الزميل على حسان.

ويتناول البرنامج الذى تقدمه أسماء مصطفى من الأحد إلى الثلاثاء على شاشة إكسترا نيوز فى الثامنة صباحًا، العديد من القضايا التى تهم المواطن المصرى، فى مختلف المجالات والنواحى ويقدم محتوى خدميا اجتماعيا ترفيهيا مع متابعة مستمرة لكل الأخبار التى تمس حياة المواطنين فى سعى لتقديم محتوى جديد وبإيقاع سريع لينال استحسان واهتمام الجمهور.

ويستضيف البرنامج في حلقة اليوم الأحد، الدكتورة بثينة عبد الرؤوف – الخبيرة التربوية، وحديث حول كيف تتعامل مع انشغال أبنائك عن المذاكرة بالموبايل والإنترنت، وفى الفقرة الثانية يناقش البرنامج دور واعظات وزارة الأوقاف ومواجهة التطرف بمساجد السيدات، ويستضيف الدكتور أيمن أبو عمر وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوى، والدكتورة وفاء عبد السلام  "واعظة بوزارة الأوقاف"، والمهندسة ميرفت عزت "واعظة بوزارة الأوقاف".

كانت الإعلامية أسماء مصطفى قد قدمت من قبل برنامج "نهار جديد" على قناة النهار، و"صباح الورد" على قناة "TEN" بالإضافة إلى برامج إذاعية أخرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة