مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية تسجل ارتفاع المتعافين من كورونا لـ 23.. صورإنفوجراف.. قرارات الحكومة لزيادة رواتب العاملين وإعفاءات الضريبة بدءا من يوليوصور.. مستشفى العجمى: خروج 20 حالة بعد تعافيهم من فيروس كورونافيديو.. طريقة التسجيل بموقع وزارة القوى العاملة للحصول على منحة الـ500 جنيهرسميا.. 802 ألف إصابة و38 ألف وفاة بفيروس كورونا حول العالمإنفوجراف.. تعرف على خطة الدولة لزيادة دعم أصحاب المعاشاتاحذر.. فيروس كورونا ينذر بالإصابة بـ6 أمراض نفسيةاجتماع مجلس إدارة الأهلي عبر "الفيديو" اتباعا لإجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونافرديناند ينصح هاري كين بـ مانشستر يونايتد ليعيش أيام عظيمةبوتفليقة يعيش في عزلة تامة بعد سنة على تنحيهكورونا يسبب أعراضاً متفاوتة ولكنها مميزةفرض حظر التجوال في حضرموت اليمنية ابتداء من الجمعة لمواجهة كوروناخمسة أمور ما زلنا نجهلها عن كورونااتساع رقعة تدابير العزل عالميا وارتفاع عدد ضحايا كوروناتفاقم الأزمة السياسية في كوسوفو في ظل استمرار تفشي كوروناطبيب في نيويورك يستعد للأسوأ في أزمة كوروناتجمع في مسجد في نيودلهي يهدد بأن يكون بؤرة لتفشي كوروناوفاة رئيس جمهورية الكونغو الأسبق بعد إصابته بكوروناخطة الضم وعدد الحقائب يؤخران الاتفاق على تشكيل حكومة وحدة في إسرائيلنقيب المحامين يضيف أعضاء جدد للجنتي المعاش والدفاع عن المحامين

خالد الجندى: كل الأنبياء كانوا مسلمين.. وأبو لهب وأبليس كانا مؤمنين بوجود الله

   -  

قال الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وأحد علماء الأزهر الشريف، إن جميع الأنبياء كانوا مسلمين، لأن الإسلام معناه الاستسلام لله.

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج مساء dmc: كل صاحب ديانة يقول إن ديانته هى الحق ومن وجهة نظرى الإسلامية، الدين عند الله الإسلام ومعناه الاستسلام لله، وأنا أقول أنا أبويا أحسن راجل فى الدنيا وأنت وكل شخص وهى رؤية خاصة، وكل الأنبياء كانوا مسلمين وهى نصوص قرآنية وربنا بيقول "هو سماكم المسلمين".وتابع: تنشأ المشكلة عندما ترفض الآخر وإذا تحدثت عن دخول الجنة سأتحدث من منظورى أنا، ولكن لا أستطيع أن أجزم أن البقية ستدخل جهنم، ولا يمكن أن نقول أننا شعب الله المختار كما وقعت فى تلك الأخطاء الأمم السابقة، ولا تسأل عن الأمم الأخرى سيفصل الله بينهم يوم القيامة.

وأكد، أن كل دين لديه شروط لدخول الجنة وفى الإسلام أولها التوحيد والباقى تفاصيل لا إله إلا الله، وكلمة لا إله إلا الله ليست بتاع البغبغان لو أن كل لا إله إلا الله تدخلك الجنة لدخلت الأسطوانة الجنة، كلمة لا إله إلا الاله لها شروط، ولها 7 شروط لابد أن تطبق بشكل عملى العلم والقبول واليقين والمحبة.

وأضاف: أبو لهب وفرعون وهما فى النار مع أن أبو لهب وإبليس كانا مؤمنين بوجود الله.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة