فى عيد ميلادها.. تعرف على شجرة عائلة أميرة العايديفنانة عربية تثير الجدل: استخدموا المساجين بدلا من الفئران لاختبارات كورونابعد خمس سنوات.. جوني ديب يكشف عن تعدي زوجته عليه بالضربإليسا تشيد بالحكومة اللبنانية في مواجهة كورونافي ذكرى رحيل ناهد شريف.. تعرف على قصة زواجها السري من كمال الشناويعامر منيب يتصدر تويتر.. اعرف السببإنجي خطاب للرئيس السيسي: دمت لنا سندا وأبا حنونا وقائدا عظيمامحمد رمضان ينشر صورة لبوستره و خالد فضة يتلقى ردودا غاضبة.. متابعون: البوستر ده وحش أويأول حب.. محمد إمام يوجه رسالة هامة لوالدته وينشر صورة نادرة معها.. شاهدرمضان محمد: تامر حسني سيتخذ الإجراءات اللازمة بعد تدهور حالة الملحن خالد عادللمواجهة كورونا.. رئيس الوزراء: رفع كفاءة المدن الجامعية لتحويلها لمستشفيات عزلتحذير مهم من وزارة الصحة.. تفاصيلالسيسى يكلف الهيئة الهندسية بتجهيز المدن الجامعية كـ مستشفيات عزلشكري يبحث ونظيره الأمريكي جهود التصدي لفيروس كورونا في البلدينرغم استثنائه من قيود كورونا.. الشحن الجوي لم ينج من مقصلة وقف الطيرانالسكة الحديد: تشغيل 5 قطارات إضافية بالوجه البحري .. غدًامنظمة الصحة العالمية تعترف: عجز العالم ونجح الشلولو.. فيديومرصد الأزهر يشيد باستقبال دول أوروبية للأطفال اللاجئين باليونانسفير مصر بالكويت يلتقي أبناء الجالية العاملين في مجال العمل الطوعي والدعم الإنسانيفي اليوم العالمي للصحة.. الأزهر يعلن تقديره لجميع الطواقم الطبية

تقرير.. أردوغان يطبع مع إسرائيل ويرسل أتراكًا لترديد هتافات مؤيدة لفلسطين فى الحرم

   -  

عرض برنامج "من مصر"، المذاع على قناة CBC، مع الإعلامى عمرو خليل تقريرا حول قيام مجموعة من المعتمرين الأتراك بالهتاف بين الصفا والمروة بالروح بالدم نفديك يا أقصى.. وتحدث خلال الحلقة عن استهجان المسلمين فى كل بقاع الأرض لهذا الفيديو، وكيف يتاجر أردوغان وأعوانه بالقضية الفلسطينية.

وتابع عمرو خليل، أن معتز مطر كتب على تويتر أن من قاموا بهذه الهتافات هم مجموعة من رؤساء الجامعات، مشيرا إلى أن صحيفة الوئام السعودية علقت على الفيديو المتداول بأن أردوغان رئيس دولة إسلامية تطبع مع إسرائيل وعراب التقارب التركى الإسرائيلي يرسل عناصر مخابراته للعمرة لترديد عبارات مؤيدة لفلسطين في الحرم المكى الشريف ويمنع التظاهر أمام السفارة الإسرائيلية فى أنقرة.

وأشار إلى أن الصحيفة كشفت أن الشخص الذى قاد الهتافات فى الحرم، هو صالح نورهان، رئيس الجناح الشبابى لما يسمى بجمعية شباب الأناضول، وأحد المقربين من أردوغان، وكان موجودا فى غزة لتلقى التدريبات وتوصيل الدعم التركى لحماس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة