عمر جابر يكشف حجم تبرعات بيراميدز لمكافحة كوروناميتشو يتحدث عن تجربته مع الزمالك.. ويوجه نصيحة لمصطفى محمدعبدالله السعيد يتحدث عن أزمة عاشور مع الأهلي.. ولاعب يتمناه في بيراميدزشرح قصة الأيام بمقرر اللغة العربية للثانوية العامة.. فيديونائب رئيس البنك الأهلي: أعداد مستخدمي الإنترنت البنكي تضاعفت في مواجهة كوروناالجامعة الأمريكية بالقاهرة تقيم حلقة نقاشية عن الصحة النفسية في زمن «كورونا»وزير الاتصالات: البنية المعلوماتية «بخير».. ولم نتلق شكاوى بامتحانات الثانوىمحيي الدين: مصر ستحتاج لأكثر من «الـ100 مليار» لمواجهة كورونا.. ومتفائل بما بعد الأزمةالسعودية تعلن تسجيل 17 حالة إصابة جديدة بفيروس «كورونا»اغتيال قيادى فى «حزب الله» جنوب لبنانازدهار صناعة النعوش فى فرنسا بسبب «كورونا»رسائل الأرض.. أطفال «نيوجيرسى» يحاربون «كوفيد- ١٩» برسومات الأملرئيسة وزراء نيوزيلندا تصف مخالفي الحظر بـ «الحمقى»كورونا يحصد عددا كبيرا من الأرواح في نيويورك.. والسلطات توجه نداءً طارئا للمتطوعيننقل رئيس الوزراء البريطاني للمستشفى بعد 10 أيام من اختبار إصابته بالفيروسفريق مكافحة «كورونا» التابع للرئيس الأمريكي يؤكد: الكمامات القماش أفضلالزمالك يخطط لصفقة تبادلية مع بيراميدزفرمان جديد من باتريس كارتيرون في الزمالكتعرّف على شرط رينيه فايلر قبل تمديد عقده مع الأهليترامب: نأمل في عودة الرياضة بأمريكا في أقرب وقت

تعرف على حكمي مواجهتي الزمالك والترجي.. رضوان جيد وظهور جزائري نادر

   -  
رضوان جيد - الحكم المغربي
أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولية إدارة لقاء الزمالك والترجي التونسي إلى الحكم المغربي رضوان جيد.

الزمالك يستعد لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الفارس الأبيض أعلن رغبته في وقت سابق مواجهة الترجي يوم 29 فبراير، بينما أشارت إذاعة شمس أف أم التونسي إلى إقامة اللقاء يوم 28 فبراير.

لقاء الذهاب المقرر إقامته في مصر، سيكون تحت صافرة الحكم المغربي رضوان جيد.

ولم يدر رضوان جيد أي مباراة لـ الزمالك في دوري أبطال إفريقيا من قبل.

بينما أدار الحكم المغربي مباراة واحدة لـ الترجي في دوري الأبطال، ونجح الفريق التونسي في الانتصار خلالها.

الترجي انتصر على جراف دي داكار السنغالي في دور الـ 16 من دوري الأبطال عام 2011 تحت قيادة الحكم المغربي.

الظهور الأخير لـ رضوان جيد في دوري الأبطال هذا الموسم كان في لقاء الأهلي أمام الهلال السوداني في السودان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

لقاء شهد أحداث مثيرة واعتراضات من جانب الجمهور السوداني مما تسبب في إيقاف المباراة، قبل أن تستمر بشكل طبيعي وتنتهي بالتعادل 1-1. ()

لقاء الإياب في تونس سيكون تحت صافرة

وسيحل الزمالك ضيفا على الترجي في السادس من شهر مارس، وفقا للإذاعة التونسية.

مصطفى غربال صاحب الـ 34 عاما لم يسبق له إدارة أي لقاء لـ الزمالك أو لـ الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

الظهور الأخير للحكم الجزائري في النسخة الحالية من البطولة الإفريقية كان في لقاء الهلال السوداني أمام النجم الساحلي الذي انتهى بفوز الأخير 2-1.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة