الصحة الكويتية تعلن شفاء مصاب بكورونا واتفاع حالات المتعافين لـ82الصين تعلن عن إصابات بفيروس كورونا لدبلوماسيين أجانب على أراضيهاروسيا تسجل 4 وفيات وإصابة 601 بفيروس كورونا المستجدحتى لا تقع فى فخ فيروس كورونا.. تجنب الخطايا الأربعة المميتةالبنك الدولى يخصص 7.9 مليون دولار لمصر لدعم الإجراءات الطارئة لمواجهة كورونافحص المصريين العائدين من أمريكا بعد وصولهم مطار مرسى علم الدولىادعوا لـ15 طفلا مصابا بكورونا في مصر.. فيديوالحكومة تكشف 8 حقائق عن كورونا.. أبرزها عدم حرق جثامين المتوفينالزراعة ترد على شائعة غلق محال الجزارة أو إصابة الطيور بسلالة من الأنفلونزاالتموين: مخزون القمح يكفى 4 أشهر ولا صحة لوجود عجز بالمخزون الاستراتيجىالبترول تنفى وجود أزمة فى أسطوانات البوتاجاز بالمحافظاتإغلاق المحال والمراكز التجارية والمطاعم تنفيذا لقرار حظر التجوال الكلىوزير التنمية المحلية يبحث مع محافظ القاهرة ورئيس النقل العام إجراءات الوقاية من "كورونا"تعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم الجمعةوزير الري يتابع الاستعداد لـ"أقصى الاحتياجات" وتقييم التعامل مع السيول الأخيرة عبر الـ"فيديو كونفرانس"| صورفي زمن الكورونا .. كيف تنظف دراجتك بطريقة صحيحة؟هل علينا تطهير مشتريات البقالة للوقاية من كورونا؟.. إليك الطريقة المثاليةفوجي فيلم تبتكر جهازا لاختبار كورونا يظهر النتائج في غضون ساعتينمش هقدر أحافظ على كلمتي معاكي .. طليق إيناس عز الدين يوجه لها رسالة مؤثرةمسلسل قوت القلوب الحلقة 11 يتصدر تريند جوجل

"الصحة": مصر تمتلك خطة تأهب واستعداد للتعامل مع فيروس كورونا

   -  

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن الدولة المصرية لديها خطة تأهب واستعداد للتعامل مع أي حالة مشتبه بها بفيروس كورونا.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه فور اكتشاف وجود أجنبي حامل لفيروس كورونا تم إخلاء المبني الذي كان يعمل به مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية على المتواجدين فيه وتم تطبيق العزل الذاتي لهم.

وأشارت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان إلى أن تم إرسال مجموعة من الأطباء لمنظمة الصحة العالمية للتدريب على التعامل مع المرض، كما كشفت أن منظمة الصحة العالمية أرسلت إلى مصر كواشف تستخدم في كشف الحالات المصابة بكورونا كاشفة أن ثمنها مرتفع للغاية.

وقالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن وزارة الصحة لم تعلن عن جنسية الأجنبي الحامل بفيروس كورونا أو المكان الذي تم اكتشافه، مؤكدة أن المكان الذي تواجد به الشخص الأجنبي الحامل لفيروس كورونا آمن تمامًا بعد تعقيمه.

وأشارت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان إلى أن مسئولية وزارة الصحة التأكد أن هذا المكان آمن تماما وهو ما حدث بالفعل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة