"كل شيء في حياتي".. دنيا سمير غانم تهنئ شقيقتها بعيد ميلادهانسرين طافش تطبخ وعائلة أحمد داود ترقص.. يوميات النجوم في العزل المنزلي"قلقتنا عليك".. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لتوفيق عبد الحميدلا تطبخ وهذا ما قالته عن غيرة زوجها عليها.. حكايات إيمي سمير غانمتموين المنوفية تحرر 202 محضر للمخالفين لردع جشع التجارس وج.. كل ما تريد معرفته عن مرسوم الحمراء لخروج اليهود من الأندلس؟7 أفكار بسيطة ورخيصة تجعل منزلك مريحًا أثناء العزل الاجتماعىالنشرة المرورية.. سيولة تامة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةتعليق صادم من فايلر على تعاقد الأهلي مع كهربا وسر استبعاده..فيديوأندية في الدوري السعودي تقرر خفض رواتب اللاعبين.. وتنتظر قرار الـ فيفاسر استبعاد كهربا وتجديد عقده مع الأهلي وأزمته مع صالح جمعة.. 10 تصريحات حاسمة لـ رينيه فايلرليفربول يصارع ريال مدريد وبرشلونة لضم نجم رين الفرنسيتجاهلا لكورونا.. محمد صلاح يظهر داخل أحد المطاعم البريطانية.. فيديوأخبار الرياضة.. عدلي القيعي يوجه رسالة لـ إبراهيم سعيد.. وفايلر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه"أسود فاتح" مهدد بالخروج من العروض الدرامية فى رمضان المقبل..اعرف التفاصيل"حب رسول الله" أبرز أغانى ألبوم ريهام عبد الحكيم الدينى فى رمضانرئيس الهلال الأحمر التركي يفضح أردوغان: مجال الصحة كله يعتمد على الخارج كليًا6 شارع شريف يواصل تقديم فقراته الترفيهية اليوم الثلاثاءس وج.. كيف تقوى جهازك المناعى للحد من الإصابة بفيروس كورونا؟التموين تبدأ صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات غدًا

تراجع الأسهم الأوروبية بسبب إصابات «كورونا» الجديدة

-  
الأسهم الأوروبية - صورة أرشيفية

تراجعت الأسهم الأوروبية خلال آخر 3 جلسات، خلال الأسبوع الماضى، حيث ساهم ارتفاع عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا فى الصين فى تبديد التفاؤل بشأن تباطؤ وتيرة الانتشار فى الصين.

وارتفع سهم ليندى ليصل إلى مستوى قياسى مرتفع بدعم من صدور توقعات إيجابية للنمو ما ساهم فى تقليص الخسائر، بينما تضررت الشركات العالمية من ارتفاع الجنيه الإسترلينى، وتراجع سهم سنتريكا للمرافق بنسبة 15% بعد أن أعلنت الشركة انخفاض أرباح 2019 بنسبة 35%.

وطرأت تغيرات طفيفة على مؤشر ستوكس 600 الأوروبى ليغلق الجلسة مستقرًا، كما هوت أسهم السيارات بنسبة 0.8% بعد بيانات أظهرت أن مبيعات السيارات فى الصين انخفضت على ما يبدو بنسبة 18% فى يناير. وتتراجع المبيعات لذلك للشهر التاسع عشر على التوالى. وتسبب هذا فى التأثير سلبا على الطلب بشكل أكبر بفعل الفيروس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة