"مستثمرى بنى سويف" تتواصل مع "الكهرباء" لتقسيط فاتورة مارس للمصانعأحمد جمال يحتفل مع جمهوره بعيد ميلاده على إنستجرامبحب حسن شاكوش.. جوهرة تشعل السوشيال ميديا بالرقص على عود البطل وزلزالاعترافات مُثيرة لأفراد تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمدينة بدرضبط متهمة بسرقة حقيبة سيدة واستخدام فيزا المشتريات بالهرمعلي جبر يدخل الترشيحات للعودة الي الزمالكالملاعب النائية وفكرة فايلر.. 3 مقترحات لإنقاذ موسم الدورىمواطن من «حجر المطار»: البعض حاول كسر العزل.. والشرطة تعاملت بـ«ثبات انفعالي»احذر.. التدخين يؤذي الكلى أيضاالزراعة تدفع بالمنافذ المتنقلة بمدن القليوبية لبيع المنتجات بأسعار مخفضةعامل بمدرسة ببورفؤاد يبتكر جهاز للتعقيم لمواجهة كورونامستشفى ألماني يعلق عملياته الاعتيادية بسبب زيادة عدد مصابي كورونا89 إصابة إضافية و4 وفيات بكورونا في كوريا الجنوبيةالخير في الشباب.. مبادرات أهالى "العزيزية" أجبرت التجار على تخفيض الأسعار.. صورثقافة فى المنزل.. " كتاب الموتى" إبداع الحضارة المصرية فى "الخروج إلى النهار"تركي آل الشيخ لجمهور الأهلي: «اللي يمشي يمشي نجيب قدّه 100 مرة»"be a bat man".. ابتكار درع واقٍ لعدم الإصابة بفيروس كوروناالنجم الساحلي: الأهلي المصري لم يطلب ضم وجدي كشريدةإبراهيموفيتش: لا أعلم شيئا عن مستقبلي الآنمنتجو Tiger King يعلنان إمكانية عمل موسم ثانى للمسلسل الوثائقى

الجيش الإسرائيلي: صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف غزة عقب إطلاق صاروخين من القطاع

-  
- صورة أرشيفية

أعلن الجيش الإسرائيلي أن صاروخين أطلقا من قطاع غزة، مساء السبت، سقطا قرب إحدى المستوطنات الإسرائيلية في منطقة غلاف غزة.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن المتحدث باسم جيش الاحتلال قوله، في بيان مقتضب، إنه تم رصد إطلاق صاروخين من القطاع، ما أدى إلى دوي صافرات الإنذار في مستوطنة «كيسوفيم» شرق المحافظة الوسطى.

وتشير تقارير إعلامية إلى أن الصاروخين سقطا في أراض خالية دون وقوع إصابات.

ويأتي إطلاق الصاروخين في أعقاب حديث لوزير الدفاع الإسرائيلي، نفتالي بينيت، للقناة 12 الإسرائيلية، قال فيه: «إنه منذ تولي منصبي في وزارة الدفاع تم اغتيال 30 فلسطينيا»، مضيفا أنه خلال ولايته تراجع إطلاق القذائف الصاروخية والبالونات الحارقة على المستوطنات المحاذية لقطاع غزة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة