مشمش.. ملك قورة تشعل السوشيال ميديا باللون الأزرق.. شاهدأحمد جمال يشيد بالمواطنين وبجهود الجيش المصرى في مواجهة كوروناعاش.. أحمد حاتم يتحدى رامى عاشور عبر إنستجرام فى الإسكواش.. فيديوأخبار الفن.. حفيد عمر الشريف بحمالة الصدر.. تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضانياسمين صبري تروج لمسلسلها الجديد فرصة تانيةمصطفى شعبان عن انتشار فيروس كورونا: بإذن الله هنعديفى الأسبوع الثالت.. كيف يقضي الفنانون أوقاتهم فى العزل المنزلىرامى عياش يطرح برومو أغنية يا حب يا صعبمصطفى حجاج يشوق متابعيه لحفلة لايف«مش قد الهوى» تحقق مليون مشاهدة لـ شيرين عبد الوهاب .. شاهدبابا الفاتيكان: لا تخافوا من بذل حياتكم لأجل الله فسوف تربحونهاخالد العناني يستقبل اثنين من قاطني أول المنشآت الفندقية المصابة بكورونااتحاد الكرة يعلنها: كلام نهائي.. وجيه أحمد وعزب حجاج يديران لجنة الحكامميتشو: جيرارد طلب مصطفى محمد في رينجرزطلعت يوسف: ليس كل المدربين ملزمين بالتنازل عن جزء من راتبهم كما فعلتاسم على مسمى – الأهلي عطبرة السوداني.. قميص أحمر وشعار النسرعبد الله السعيد: فتحي وإكرامي إضافة لأي فريق.. سأكون سعيدا إذا انضما لنا ولكنتعرف على رأي عبدالله السعيد فى اعتزال عاشور و انضمام إكرامي وفتحي لبيراميدز7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوممحمود طاهر : لن أخوض انتخابات اتحاد الكرة

كلوب: الرياح أثرت علينا في الشوط الأول ضد نورويتش

   -  
ليفربول - كلوب
أرجع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إخفاق فريقه في إرسال الكرات الطويلة بإتقان في الشوط الأول أمام نورويتش سيتي إلى سرعة الرياح.

وفاز ليفربول على نورويتش بهدف دون رد سجله النجم السنغالي ساديو ماني في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب عقب المباراة في تصريحات نقلها موقع ناديه: "من السهل التحدث عن الرياح وأشياء أخرى من هذا القبيل، ولكن اللاعبون تأثروا بسرعة الرياح في الشوط الأول وكان لنا أكثر من كرة طويلة غير مكتملة".

وتابع "كان يجب علينا أن نفطن لذلك الأمر ولا نكرر إرسال الكرات الطويلة في الشوط الأول".

وأوضح "كذلك عرضيات أرنولد في الشوط الأول كانت منخفضة وتذهب لعمق الملعب بدلا من أن تكون عالية وتذهب بعيدا".

وأكمل "ولكن في الشوط الثاني الأمور اختلفت ووضعنا الخصم تحت ضغط وتفوقنا أيضا في الكرات الثانية ونجحنا في التسجيل".

وبسؤاله عن عدم الدفع بساديو ماني أساسيا في المباراة رد قائلا: "هو عائد من الإصابة للتو كما أن باقي اللاعبين أصحاب جودة عالية، ولا يزال ينتظرنا مباراة مهمة ضد أتليتكو مدريد يوم الثلاثاء".

ويلعب ليفربول في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة