رئيس حزب "المصريين": القطاع السياحي شريان الحياة للاقتصادإزالة 10 حالات تعد على الأراضى الزراعية بطهطا شمال سوهاجصور.. الأقصر تعلن تنفيذ 55 قرار لإزالة تعديات وبناء مخالف بمدن المحافظةمحافظ شمال سيناء يتفقد أعمال تطوير مدينة العريشصور.. محافظ المنوفية يوزع سلعا غذائية على أسر العزل المنزلىالكنيسة الكاثوليكية تقدم دعما ماليا لصحة البحر الأحمر للمساعدة فى مواجهة كورونامحافظ الدقهلية صرف منحة استثنائية ل 2645 للعمالة غير المنتظمةأمن القليوبية ينفذ غلق 13 محلا بشبرا الخيمة اخترقوا قرار الحظر منذ تطبيقهماكينات غزل المحلة تُنتج 26 ألف كمامة خلال يومين بأيدى عمالهاغلق سوق الخضار ومنع حركة البيع والشراء به بمدينة القصير بالبحر الأحمرشباب كوم الأطرون بطوخ يخصصون كراسى لكبار السن خلال صرف المعاشاتاختبار الأجسام المضادة لكورونا يستغرق شهراً حتى يتاح للناس.. اعرف التفاصيللم يتمكن حتى من لمس نعشها.. ابن يحكى كيف تسببت كورونا فى منعه من وداع والدته"تسونامى الحزن".. ملايين الأمريكيين يفقدون أحد الوالدين أو الأجداد بسبب كورونالماذا أصبح فيروس كورونا سبباً فى وفاة الشباب والأصحاء.. السر فى جيناتكرمضان بلا تراويح واعتكاف.. قرارات جديدة من وزارة الأوقاففتح المسجد لأداء صلاة المغرب.. إنهاء خدمة عامل بمديرية أوقاف الجيزةغدًا.. مصر للطيران تنظم رحلة لإعادة الكنديين إلى بلادهمتخلف عن متابعة مسجده.. خصم شهرين من بدلات إمام بأوقاف الجيزةالسيسي: 6 مستشفيات جاهزة للافتتاح تضم 1200 سرير لمواجهة كورونا

مسقط: لم نتلق أي طلب للوساطة بين السعودية وإيران

-  
صورة أرشيفية ليوسف بن علوي، وزير الخارجية العُماني. - صورة أرشيفية

صرح وزير الخارجية العماني، يوسف بن علوي، بأن قيادة السلطنة لم تتلق أي طلبات للتوسط بين السعودية وإيران في معالجة خلافاتهما الثنائية.

وأضاف بن علوي، خلال مشاركته في جلسة نقاشية عقدت، اليوم السبت، على هامش مؤتمر ميونخ للأمن: «لو تحدينا إيران كبلد كبير في المنطقة فهذا لن يساعدنا وموقفنا هو قبول السلام والاستقرار».

كما قال إن بلاده لا ترى نضوج الظروف حاليا للتقارب بين الولايات المتحدة وإيران، مضيفا: «ذلك لسبب بسيط: لقد تم قطع العلاقات بعد ثورة 1979 في إيران»، مشيرا إلى أن تطبيع العلاقات بين البلدين يتطلب إرادة من الطرفين.

وأضاف أنه لن يتوقع حدوث أي تغيرات كبيرة في الاستراتيجية العسكرية الأمريكية بالمنطقة حتى انتخابات الرئاسة مطلع نوفمبر 2020.

وأكد أن هناك جهودا تبذل من أجل تخفيف التصعيد في الخليج، دون ذكر تفاصيل تلك الجهود.

وتابع: «قلقون من احتمال وقوع أي خطأ من قبل القطع البحرية في مضيق هرمز، ما قد يخلق مشكلة كبرى».

وبخصوص الأزمة الخليجية القطرية، اعتبر أن «جهود حل الأزمة مع السعودية والإمارات لم تنجح وعلقت مطلع يناير الماضي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة