وزير التنمية المحلية يبحث مع محافظ القاهرة ورئيس النقل العام إجراءات الوقاية من "كورونا"تعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم الجمعةوزير الري يتابع الاستعداد لـ"أقصى الاحتياجات" وتقييم التعامل مع السيول الأخيرة عبر الـ"فيديو كونفرانس"| صورفي زمن الكورونا .. كيف تنظف دراجتك بطريقة صحيحة؟هل علينا تطهير مشتريات البقالة للوقاية من كورونا؟.. إليك الطريقة المثاليةفوجي فيلم تبتكر جهازا لاختبار كورونا يظهر النتائج في غضون ساعتينمش هقدر أحافظ على كلمتي معاكي .. طليق إيناس عز الدين يوجه لها رسالة مؤثرةمسلسل قوت القلوب الحلقة 11 يتصدر تريند جوجلبناءً على طلب الجمهور .. لطيفة في لايف على إنستجرام اليومالأرصاد: الطقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 16 درجةعبر الفيديو كونفرانس.. وزير الري يبحث مع قيادات الوزارة بالمحافظات الاستعدادات لموسم أقصى الاحتياجاتلمواجهة كورونا..البنك الدولي يمنح مصر 7.9 مليون دولارالحكومة تكشف 8 حقائق ترد على الشائعات حول انتشار فيروس كوروناهل تواجه مصر عجزا بالمخزون الاستراتيجي للدقيق.. الوزراء يردالحكومة تنفي إصابة الطيور الحية بسلالة جديدة من الأنفلونزاالوزراء يوضح حقيقة أزمة أسطوانات البوتاجاز بالمحافظاتقطاع الخدمات الصينى يسجل ثانى أضعف مستوى منذ 15 عاماأسهم أوروبا تتراجع بفعل تنامى معاناة الشركات جراء تفشى كوروناوزير البترول: التكامل بين مصر والأردن فى مشروعات الغاز تدعمه إرادة سياسية قويةحسين الشحات ينضم لكتيبة نجوم الكرة على تيك توك بـ"فيديو غنائى"

بغداد: رفع الحجر عن العراقيين العائدين من الصين

-  
مواطنين صينيين يتطوعون لفحص درجة حرارة الركاب بعد اندلاع فيروس كورونا - صورة أرشيفية

أكدت دائرة صحة بغداد، اليوم السبت، سلامة العراقيين العائدين من مدينة ووهان الصينية الموبوءة بـ«كورونا»، وانتهاء فترة الحجر التي خضعوا لها فور عودتهم إلى البلاد.

وقال جاسب الحجامي، مدير عام دائرة صحة بغداد فرع الكرخ: «غادرت مستشفى الفرات العام اليوم، آخر دفعة من أفراد الجالية العراقية القادمة من مدينة ووهان الصينية، والمؤلفة من 11 فردا، بعد أن تمت استضافتهم لمدة أسبوعين كاملين».

وأضاف: «جرى التأكد من سلامتهم من الأمراض المعدية، وخصوصا فيروس كورونا».

أعلنت وزارة الصحة في العراق قبل نحو أسبوعين، وصول عشرات العراقيين من الصين إلى مطار بغداد، مشيرة إلى عدم وجود أي إصابة بينهم بفيروس «كورونا»، حسب الفحوص الأولية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة