نانسى عجرم: وأنت في طريقك للبحث عن حياة لا تنسى أن تعيشمحمود حميدة يستأنف تصوير "لما كنا صغيرين" بعد أجازة أسبوعلبنى عسل تحاور أبطال "قوت القلوب" غداً بعد نجاحه جماهيرياًأول لقطات لـ مسلسل CW الجديد Stargirl القادم مايو المقبلأسباب ترشح فيلم الأنيمشن Trolls World Tour ليكون الأهم فى 2020القائمة الكاملة لضيوف شرف مسلسل "الاختيار" لـ أمير كرارةعلى طريقة رضوى الشربينى.. نسرين طافش: أوعى الكورونا تخليكى ترجعى للإكسريهام عبد الغفور توجه رسالة إلى أطباء مصر لجهودهم فى محاربة كورونا.. فيديوتخفيضات تصل لـ 25%.. التموين تزف بشرى سارة للمصريين قبل رمضانعمار يامصر... جامعة حلوان تخصص خطوطا لإنتاج ملابس طبية لمواجهة كورونابمشاركة نجوم العالم.. الصحة العالمية تكشف تفاصيل مبادرة لدعم الأطقم الطبية لمواجهة كوروناجامعة القاهرة تزف بشرى للمواطنين عن علاج فيروس كورونا.. فيديوخبير اقتصادي يكشف سر تقديم مصر مساعدات لإيطاليا لمواجهة كوروناإلغاء سداد فاتورة الهاتف الأرضي بسبب كورونا.. وزير الاتصالات يرد.. فيديوجامعة القاهرة: عودة العمل بـ معهد الأورام بداية من الغدنجيب ساويرس : تخفيض مرتبات الموظفين للنصف.. ولا استغناء عن العمالة لحين انتهاء أزمة كوروناأحمد موسى يطالب المصريين بدعم هاشتاج «مصر_تقود_العالم»شاهد.. تعقيم شوارع مدينة الصدر العراقيةمحافظ الغربية يفاجئ المطاعم المتنقلة المخالفة لقرار الغلق ويحرر محاضر لأصحابها|صورمبادرة "شباب الخير" بدمياط توزع مساعدات عينية ومالية|صور

«أبوالغيط» يلتقي وزير الخارجية العراقي في ميونيخ

-  
وزير الخارجيّة العراقي محمد علي الحكيم يلتقي بـ أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربيّة على هامش اجتماعات مؤتمر ميونيخ للأمن الدوليّ

التقى أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربيّة، مع وزير الخارجيّة العراقي، محمد على الحكيم، على هامش اجتماعات مؤتمر ميونيخ للأمن الدولي، لبحث دور الجامعة كحصن للعمل العربيّ المُشترَك، ومُواجَهة التحدّيات التي تتعرّض لها الدول العربيّة.

وتشاور الجانبان حول التحضيرات اللازمة لأنعقاد القمة العربيّة الدورة الـ31 المُزمَع عقدها في الجزائر، كما بحثاً الموضوعات التي ستُعرَض على طاولة النقاش في القمة الخامسة العربية، وآخر التطورات على صعيد الوضع في ليبيا والقضية الفلسطينية.

وأعرب «الحكيم» عن حرص العراق على إقامة علاقات متينة مع دول الجوار، والابتعاد عن سياسة المحاور واعتماد سياسة النأي بالنفس عن أيّ صراعات إقليميّة أو دوليّة بالمنطقة، مع التأكيد على أن العراق ستبقى على تواصل دائم مع اشقائها العرب وداعمه لجهود الجامعة العربية وامينها العام في مساعي توحيد الكلمة والموقف العربي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة