كيف واجه ريال مدريد ولاعبوه فيروس كورونا؟الاتحاد الأمريكي للرجبي يشهر إفلاسه بسبب "كورونا"شالكه الألماني يؤكد تغريم لاعبه أمين حارث بسبب "حفل كورونا"مجلس الأهلي يعقد اجتماعا بنظام «كونفرانس كول»هل يحدد فيروس "كورونا" مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس؟شاهد.. رسالة الهرم الأكبر إلى العالم للحد من انتشار كورونابعد غلق الشواطئ.. محافظ دمياط تحذر: لا داعي للتجمعات حتى ولو فى الهواء الطلق.. فيديوهاني الناظر يقدم نصائح للتعامل مع حروق الجلد بسبب الكلورالرئيس الفرنسي: إنتاج 15 مليون قناع طبي أسبوعيا فى نهاية أبريلملعب باكايمبو يتحول إلى مستشفى لرعاية مصابي كورونا.. شاهدشغال ما بيفصلش.. الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. فيديوالصحة: نسير في خطى ثابتة نحو احتواء أزمة كورونا..فيديولأصحاب المعاشات.. التضامن: فلوسكم فى البنوك من بكرة.. فيديومحافظ دمياط: مستشفى العزل لم يستقبل أى حالة مصابة بكورونا حتى الآن.. فيديوأخبار التوك شو.. التجربة المصرية لمواجهة كورونا تلقى إشادات دولية.. الوضع ببلجيكا أكثر خطورة.. الأرصاد تحذر من تخفيف الملابسسحب رخصة ملاكم بسبب تعليمه كيفية ضرب الزوجة بالقاضيةتأجيل دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بسبب كوروناالموت يفجع الإعلامي مهيب عبدالهاديكورونا يتوغل.. الكاف يؤجل مباراتي الأهلي والزمالك بنصف نهائي أبطال إفريقياالوجه القبيح لـ كورونا.. سر حزن حسام البدري من تأجيل تصفيات الأمم الإفريقية

السعودية: لا اتصالات مباشرة مع إيران وعلى طهران تغيير سلوكها أولًا

-  
الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي الجديد - صورة أرشيفية

أكد وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، أن الرياض سترد على أي استفزاز إيراني، مطالبًا طهران بتغيير سلوكها أولًا قبل إقامة أي اتصالات مباشرة بين البلدين.

وقال بن فرحان في مؤتمر صحفي عقد، اليوم السبت، على هامش مؤتمر ميونخ للأمن: «نهتم بإيجاد طرق لوقف التصعيد في المنطقة، والتغيير الوحيد في المنطقة هو تصعيد إيران لأعمالها العدائية»​​​.

وأضاف: «أي استفزاز على الأرض من جانب إيران سنرد عليه».

وتابع وزير الخارجية السعودي: «التصعيد الأخير للعنف في اليمن لم يصل بعد إلى مرحلة الإضرار بمحادثات السلام مع الحوثيين عبر قنوات خلفية».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة