اتحاد الكرة يعلنها: كلام نهائي.. وجيه أحمد وعزب حجاج يديران لجنة الحكامميتشو: جيرارد طلب مصطفى محمد في رينجرزطلعت يوسف: ليس كل المدربين ملزمين بالتنازل عن جزء من راتبهم كما فعلتاسم على مسمى – الأهلي عطبرة السوداني.. قميص أحمر وشعار النسرعبد الله السعيد: فتحي وإكرامي إضافة لأي فريق.. سأكون سعيدا إذا انضما لنا ولكنتعرف على رأي عبدالله السعيد فى اعتزال عاشور و انضمام إكرامي وفتحي لبيراميدز7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوممحمود طاهر : لن أخوض انتخابات اتحاد الكرةاخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 5/4/2020علي جبر يكشف لأول مرة انطباعه عن السخرية من هدف ايفونا فى القمةمدرب الزمالك السابق: جيرارد طلب ضم مصطفي محمد لنادي رينجرز الإسكتلنديمحمود طاهر عن انتخابات الأهلي : أساند الخطيب ..ولا أفكر فى الترشح حالياًحارس بيراميدز : نكافح كورونا في ظروف صعبةعلى جبر: الأهلى طلب الحصول على خدماتى.. وهذا ما حدثمحمود طاهر : حققت 40 مليون جنيه أرباح للأهلي..وفوجئت بالخطيب فى ملعب الودادأخبار البورصة اليوم الأحد 5-4-2020استقرار أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق 6 أكتوبر حتى رمضانشركة رور تدعم مبادرة اليوم السابع.. وتتبرع بنصف طن فول معلب للمستشفياتضبط أسلحة نارية وبيضاء وتنفيذ 1412 حكمًا قضائيًا بسوهاجحبس صاحب مخزن بتهمة حيازة 10 أطنان سلع تموينية فاسدة فى المرج

بعد طلب نقل اللقاء للمغرب.. المصري لـ في الجول: وزير الرياضة طلب تأجيل حسم الملعب

   -  
لاعبو المصري يحتفلون بهدف محمود وادي في إينوجو رينجرز
بعدما طلب النادي المصري خوض مباراتي نهضة بركان في المغرب، ثمة حل يلوح في الأفق.

قال حسن عمار عضو مجلس إدارة المصري في تصريحات لـ: "وزير الرياضة تواصل مع سمير حلبية رئيس المصري، وطالبنا بالانتظار حتى يوم الاحد لحل مشكلة الملعب أمام نهضة بركان".

المصري كان قد طلب خوض المباراة في استاد الإسماعيلي، أو زيادة عدد حضور جماهير المصري مع خوض اللقاء في الإسكندرية.

وبعدما رفض الأمن طلب المصري، تواصل مسؤولو المصري مع نهضة بركان لطلب خوض المباراتين في المغرب.

ويستعد المصري لمواجهة نهضة بركان في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية. اللقاء الأول سيكون في مصر يوم 1 مارس، على أن يكون الإياب في المغرب.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة