6 علامات على أن علاقتك الزوجية بحاجة لوقفة.. السكوت الطويل أبرزهاقصة مصممة أزياء مصرية تصنع كمامات قابلة للغسل وتتبرع بها للمستشفياتعلاقة محرمة وجثة في المقابر.. نورهان تذبح طفلها الرضيع وتعترف: خفت من الفضيحةبرومو وقنوات العرض| مسلسلات حجزت مكانًا في رمضان 2020.. تعرف عليهاالأسبوع المقبل.. رامي عياش يطرح "يا حب يا صعب""تزوجت من صاحب أول فيلم واقعي مصري.. وماتت في سن صغيرة".. معلومات عن أميرة أميراليوم .. مدحت صالح يحيى حفلا "أون لاين" عبر يوتيوب بسبب كورونا5 ضباط فى دراما رمضان 2020.. تعرف عليهمأخبار التوك شو.. فحص 413 حالة من العاملين في المعهد القومي للأورام.. أسامة هيكل يحسم جدل تطبيق سيناريو المرحلة الثالثة وقرار الحظر الكاملتمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر والكتف.. فيديورشا مجدي عن كذبة أبريل: عادة يتبعها البعض للخداع أو التسليةأخبار الرياضة.. الأهلي ليس بطل الدوري.. وهجوم نجوم الكرة على الأحمر بسبب أحمد فتحيصحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقل

مؤتمر زيدان: إيقاف مانشستر سيتي؟ لا شيء سيتغير.. وهازارد جاهز للمشاركة

   -  
مؤتمر زيدان - ريال مدريد
رحب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد بعودة البلحيكي إدين هازارد مرة أخرى لقائمة الملكي.

ومن المتوقع أن يعود الجناح البلجيكي لقائمة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو وقبل مواجهة مرتقبة أمام مانشستر سيتي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

زيدان قال في المؤتمر الصحفي: "الفريق سوف يكسب لاعب كبير، حان وقت عودته إذا تدرب معنا وكان سليما، لكن بالطبع هو لم يلعب منذ 3 أشهر، بدنيا جاهز للمشاركة".

البلجيكي البالغ 29 عاما شارك فقط في 13 مباراة بقميص الميرنيجي وسجل هدفا وصنع 4 في جميع المسابقات وأثقلته الإصابات منذ انضمامه الصيف الماضي.

وعن مواجهة سيلتا واصل "كرة القدم تعتمد على التوازن، وفكر ريال مدريد هو الهجوم ولعب كرة القدم".

وأضاف "لقد لعبت هنا لذلك أعرف هذا، وعلينا وزن الأمور بين الدفاع والهجوم من أجل الحصول على النتائج".

ويتصدر ريال مدريد جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة.

وردا على "لا أعرف ماذا سيتغير في أوروبا، لكن لا شيء سيتغير في المباراتين".

وأتم "يظل سيتي فريق قوي ومنافس".

ويلتقي ريال مدريد مع مانشستر سيتي في ثمن نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة