«الثقافة» تقدم حفلا لأنغام وقراءة إيطالية لرواية السايكلوب.. الخميسبطولة إسبانيا: إلغاء الدوري ليس خياراالاتحاد الإماراتي يكشف أسباب إقالة مدرب المنتخبوزير الرياضة: إنشاء اتحاد الاتحادات النوعية ومقترح لإنشاء اتحاد للسياحة الرياضية |صوررئيس الاتحاد الإنجليزي يحذر من انهيار أندية بسبب أزمة كوروناادعاءات فساد جديدة تسلط الأضواء على مونديال 2022إزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بإهناسيا في بني سويفرئيس هيئة قناة السويس يتفقد إدارة الكراكاتتحديد أسعار مقابل التصالح عن مخالفات البناء في أسوان.. تعرف عليهامحافظ أسوان: نعمل على رصد البناء المخالف وتحويل المخالفين للنيابة العسكريةتشديد الإجراءات الوقائية بمنفذي رفح البري والعوجة التجاري125 مليون جنيه لإحلال وتجديد محطة الدهار في البحر الأحمربقيمة 65 مليون جنيه.. إسناد أعمال إحلال وتجديد محطات الصرف وخطوط الطرد بتقسيم 15 مايو في الدقهليةإزالة 24 حالة تعد على الأراضي الزراعية جنوب بني سويفمجلس مدينة سفاجا يخصص أرقام هواتف للإبلاغ عن جشع التجارتعرف على موعد الجولة الافتراضية لمعبد بن عزرا بمجمع الأديان بمصر القديمة| صوراليوم.. عرض مسرحية "شيزلونج" لثلاثى نجوم مسرح مصر أون لاينراسل كرو..جسد شخصية "نوح"وباع مقتنيات زوجته بعد انفصاله عنها..فى عيد ميلادهبعد سقوطه في الفخ.. بروفيسور La Casa De Papel "التركيز قبل العمل"فى ذكرى تأسيس عروس البحر..كل هؤلاء النجوم ولدوا فى الإسكندرية

مقتل متظاهر بمسدس كاتم للصوت في بغداد

-  
استمرار الاحتجاجات ضد الحكومة في العراق - صورة أرشيفية

قٌتل متظاهر عراقي بمسدس كاتم للصوت ،اليوم، السبت، بعدما هاجم مجهولون خيمته.

وذكر شهود عيان لوكالة «فرانس برس»: «مجهولين دخلوا مساء الجمعة خيمة قرب ساحة التحرير وقتلوا متظاهرا بمسدس كاتم للصوت»، وتم نقل الجثة إلى المستشفى. بالإضافة إلى اختطاف ثلاثة ناشطين آخرين يومى الجمعة والسبت ببغداد.

كما أكدت مفوضية حقوق الإنسان في العراق، الأسبوع الماضي أنّ 2700 ناشط أوقفوا منذ انطلاق الاحتجاجات، كما لا يزال أكثر من 300 منهم قيد الاحتجاز، حسبما ذكرت فرانس برس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة