محمود محي الدين: مصر مستفيدة من الأزمة الاقتصادية الحاليةمحمود محي الدين: أزمة كورونا تدعم قوة اقتصاد شرق آسياتحديد مصير تمديد حظر التجول فى مصر الأسبوع القادم .. فيديومحمود محيي الدين: نحن في قلب العاصفة بسبب فيروس كورونا ونتمنى أن تزول سريعاأحمد موسى: فيروس كورونا ينتقل عن طريق التنفس والكلاممحمود محيي الدين: الوضع الاقتصادي العالمي كان هشا قبل أزمة فيروس كورونامصاب بالكورونا يوجه رسالة هامة للمصريين ..فيديوموعد آخر طائرة مصرية لنقل العالقين من واشنطنوزير التربية والتعليم: سنعلن التفاصيل الكاملة لمشروع البحث الإلكتروني الأحد المقبلوزيرة التضامن الاجتماعي توجه رسالة لأصحاب المعاشات..فيديوبعد كورونا .. أحمد موسى: مصر ستصبح سابع قوة اقتصادية عالميًاأحمد موسى: أنا شغال بكرة ظهرا واللي هينزل من بيته هيتصور وهيطلع على الهواءمرتضى منصور يكشف حقيقة رحيل نجم الزمالك مصطفى محمد.. فيديومفاجأة مدوية.. دور حسام البدري في رحيل أحمد فتحي عن الأهلي.. فيديومرتضى منصور عن ساسي وبن شرقي وأوناجم: لا يلعبون من أجل المال.. فيديوالجبلاية بلا قيمة.. مرتضى منصور: لماذا لم يعلن اتحاد الكرة إلغاء الدوري حتى الآن؟.. فيديونجم الأهلي السابق : أحمد فتحي سيندم على الرحيل لهذا السبب .. فيديونجم الأهلي السابق يكشف كواليس رحيله وانتقاله للزمالك.. فيديومدرب حراس الأهلي يوضح كواليس انضمامه لجهاز فايلر.. والفارق بين الدوري المصري والبلجيكي.. فيديوآراء الجماهير في رحيل أحمد فتحي عن الأهلي.. فيديو

«أبوالغيط» يلتقي المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية

-  
جامعة الدول العربية - صورة أرشيفية

التقى أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، «فاتو بنسودا»، المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية، حيث ناقشا سوياً عدداً من الموضوعات على رأسها توجه المحكمة نحو فتح تحقيق في جرائم الحرب الإسرائيلية، وانضمام الجامعة العربية إلى قائمة مؤيدي فتح التحقيقات. جاء اللقاء على هامش مؤتمر ميونخ للأمن الذي يُعقد بالمدينة الألمانية سنوياً، ويُشارك فيه عدد كبير من الساسة والمسؤولين الأمنيين والخبراء الدوليين.

وعبر الأمين العام عن تقديره لتوجه المدعية العامة إلى إقرار العدالة وصيانة مبدأ عدم الإفلات من العقاب، بغض النظر عن الاعتبارات السياسية. كما أثنى «أبوالغيط» على حرص المدعية على اتباع المسار الإجرائي في هذه القضية، وما عبرت عنه من اعتقادها بوجود أساس معقول للاعتقاد بأن جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية قد ارتكبتها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، مؤكداً دعم الجامعة العربية ومساندتها لعمل المدعية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة