الألوان النيون تعود بقوة هذا الربيعبسبب إجراءات الدولة في مواجهة كورونا.. هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتروزيرة الهجرة: مصريون بالولايات المتحدة يقومون بحصر الطلاب المتضررين لتوفير سكن لهمشعراوى: 1747 شكوى تلقتها مبادرة صوتك مسموع حتى الآنالأهلي يُطالب الجبلاية بتكاليف علاج حمدي فتحيتوقيع "بكار" للأهلى يُبعده عن حسابات الزمالك فى الموسم الجديدمحمد شريف يستطلع رأي متابعيه على انستجرام في نيولوك جديدتعرف على رأي ناصر ماهر في رغبة سموحة لشرائه من الأهلييوميات لاعب فى الحجر المنزلى.. على زهران: بسلى وقتى بالمسسلات واللعب مع جميلةملعب خماسى يحل أزمة تدريبات أحمد حجازى بعد توقف النشاط الرياضىكورونا في آخر 24 ساعة| دولة جديدة تعلن "السيطرة".. وقرارات بمصر.. وتحذير من "الصحة العالمية"وزير النقل يتابع مشروع إعادة تأهيل خط سكة حديد "قنا/ سفاجا /أبو طرطور"كل دولة وليها تخصص.. تعرف على وظائف العمالة الأجنبية لـ10 جنسيات فى مصرإحالة صاحب محل للمحاكمة ضبط بحوزته 285 ريسيفر لفك شفرات القنوات بعين شمستعرف على محتويات الحاسب الآلى الخاص بالمتهم رقم 38 بـ"أنصار بيت المقدس"طلاب جامعة حلوان يعزفون سيمفونية جماعية أون لاين تحت شعار "خليك فى البيت"رئيس الوزراء يصدر قرار بضم وكيل هيئة الرقابة الإدارية للجنة القومية لاسترداد الأموالالسكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليومإحباط محاولة تهريب 1636 طربة حشيش بميناء ببورسعيد4400 إصابة بفيروس كورونا في الهند

«شكري» يوضح الرؤية المصرية تجاة القضية الفلسطينية وأزمة ليبيا لوزير خارجية هولندا في ميونخ

-  
سامح شكرى يلتقى بوزير خارجية هولندا"ستيف بلوك"

التقى سامح شكري، وزير الخارجية، اليوم السبت 15 فبراير الجاري، «ستيف بلوك» وزير خارجية هولندا، وذلك في مستهل زيارته الحالية للمدينة الألمانية ميونخ للمشاركة في الدورة الـ56 لمؤتمر ميونخ للأمن.

وصرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن: «الوزير شكري أشاد في بداية اللقاء بالعلاقات المتشعبة والممتدة بين البلدين، منوهاً بأهمية العمل على زيادة الاستثمارات الهولندية في مصر في القطاعات المختلفة، معرباً عن التطلع لاستمرار التشاور والتنسيق لتعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الرؤى حول كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك».

وأوضح «حافظ» أن الوزيرين تطرقا كذلك إلى الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، حيث استعرض الوزير شكري الرؤية المصرية إزاء كيفية التعامل مع مختلف الأزمات في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بمستجدات القضية الفلسطينية والأزمة الليبية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة