57% من قراء اليوم السابع يتوقعون عدم قدرة البحث على تعويض امتحانات المدارسحصيلة الوفيات بفيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ 74 ألف حالةقرار حكومى باعتبار جامعتى الملك سلمان الدولية والجلالة من المشروعات القوميةالجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل بعض أحكام لائحة قانون "ذوى الإعاقة"لكل المتضررين اقتصاديا.. قرارات الرئيس للتخفيف من أثار كورونا.. إنفوجرافارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا فى إسرائيل إلى 60 حالةالعيادات الخارجية لمعهد الأورام تبدأ اليوم استقبال الحالات الطارئةطلاب أولى ثانوى يؤدون امتحان الأحياء على المنصة دون مشكلات تقنيةفيديو.. بعد كورونا.. أنفلونزا الخنازير تثير المخاوف مجددانشر الحملات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفينطلاب التربية الموسيقية بجامعة حلوان يعزفون سيمفونية جماعية "أون لاين"وزير النقل يتابع آخر مستجدات مشروع إعادة تأهيل ورفع كفاءة خط سكة حديد "قنا/ سفاجا /أبو طرطور"وزير التنمية المحلية يتلقى تقريرا حول جهود حل شكاوى المواطنين بشأن فيروس "كورونا"هل يمكن الاعتماد على حاسة شم الكلاب لتحديد المصابين بكورونا؟.. فيديوالصحة التونسية: تسجيل 22 حالة إصابة جديدة بالفيروس وإجمالى الإصابات 596إيران: لم نصل لمرحلة السيطرة على كورونا وقد يستمر الوضع حتى مايو المقبلروسيا تسجل 200 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات إلى 1154إسبانيا ثانى دول العالم فى حالات التعافى من كورونا بإجمالى 45 ألف شخصشاهد.. شوارع نيويورك خالية من البشر بسبب كوروناالمغرب يعلن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 1141 والوفيات لـ 83

العراق يدعو أرمينيا لمنح تأشيرات الدخول لمواطنيه من المنافذ الحدودية

-  
العراق - صورة أرشيفية

دعا وزير الخارجية العراقي محمد على الحكيم، نظيره الأرمني زوهراب مناتساكانيان اليوم السبت، إلى منح تأشيرات الدخول إلى المواطِنين العراقيين الراغبين في زيارة جمهورية أرمينيا؛ لغرض العلاج والسياحة من المنافذ الحدودية أسوة ببعض الدول العربية.

وقالت وزارة الخارجية العراقية في بيان أوردته قناة «السومرية نيوز الإخبارية» إن:«الحكيم التقى اليوم زوهراب مناتساكانيان وزير خارجية أرمينيا على هامش اجتماعات مؤتمر ميونخ للأمن الدولي، وبحثا سبل تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي».

وقال الحكيم بحسب البيان: «إن العراق مستعد لاستضافة اجتماعات الدورة الثالثة للجنة (العراقية- الأرمينيّة المشتركة)، وحاثا الجانب الأرميني على منح تأشيرات الدخول إلى المواطِنين العراقيّين الراغبين في زيارة جمهورية أرمينيا لغرض العلاج والسياحة من المنافذ الحدودية أسوة ببعض الدول العربية؛ لتشجيع حركة التجارة والسياحة بين البلدين»، داعيا الشركات الأرمينية إلى المساهمة في إعادة إعمار المناطق المحررة العراقية».

وتستضيف مدينة ميونخ الألمانية خلال الفترة من 14 وحتى 16 من فبراير الجاري، أعمال مؤتمر «ميونخ الأمني» في دورته الـ«56»، بمشاركة عدد من زعماء الدول ورؤساء الحكومات؛ لبحث التهديدات المحدقة بالسلم العالمي، ومناقشة تغير موازين القوة في العالم، بمشاركة أكثر من 500 من صانعي القرار وشخصيات رفيعة المستوى، حيث يناقش المشاركون في المؤتمر الأزمات الحالية والتحديات الأمنية المستقبلية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة