سر عدم حضور المشير طنطاوي جنازة مبارك.. فيديوعلاء مرسي: اندهشت من قدرة فريق صندوق الدنيا على التحكم بمنطقة وسط البلد.. فيديوبعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء.. شاهدحسن المستكاوي: تعصب مقدمي البرامج الرياضية سبب شغب الملاعبأستاذ بجامعة بريطانية: هكذا أثر محمد صلاح في الشعب الإنجليزي.. فيديوالحكومة: تخصيص 26 مستشفى كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.. فيديوسميح ساويرس: أدعم مجدي يعقوب بـ2 مليون دولار لإنشاء مستشفى في رواندا.. فيديومصر للطيران: إلغاء جميع حجوزات العمرة.. فيديوسمير فرج: مبارك أدى بامتياز في الـ10 سنوات الأولى من حكمه.. فيديوالصحة عن مصابي قطار مطروح: خرجوا جميعا عدا حالة واحدةالكرانيش راحت عليها.. جلد النمر والورود أحدث تريندات ديكور 2020 لسقف الغرفأيه منعك تتجوز التانية.. شباب "تويتر" يسخرون: "سناجل ومش لاقيين حق الأولى"بين عدم الهزيمة وقلة الاختيارات الهجومية.. ما تريد معرفته عن مواجهة الرجاء ومازيمبيشوستر: أندية إسبانيا لن تفوز بلقب دوري الأبطالهيكل خلال استقباله وفدا إعلاميا عربيا اليوم: تجربة مصر الإعلامية ثرية للغايةشاهد .. الإصابات تطارد الترجي قبل موقعة الزمالك..وقلق جماهيري تونسي١٨ لاعبا فى قائمة فاقوس استعداد لعرب الرملمصر تتصدر منافسات الرجال بكأس العالم للخماسي الحديثالظلم يطارد الوحش ونادر رمضان مع الإسماعيليالنصر يتعادل مع الاهلى في كلاسيكو الدوري السعودي

افتتاح محطة المناولة الوسيطة بكرداسة بتكلفة 17 مليون جنيه.. صور

   -  

افتتح اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة محطة المناولة الوسيطة بمنطقة كرداسة، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، ذات أعلى المعايير البيئة.

واستمع الوزير محمود شعراوى ووزيرة البيئة إلى شرح حول المشروع، والذى يهدف إلى سرعة التخلص من المخلفات حفاظاً على البيئة وخدمة مركز ومدينة كرداسة وأوسيم، ووصلت تكلفة إنشاء المحطة حوالى 17 مليون جنيه.

وقال اللواء محمود شعراوى أن الهدف من المحطة أيضاً هو رفع كفاءة عمليات الجمع والنقل بما يعود بالنفع على المواطنين بتلك المنطقة وبعض المناطق المحيطة بها خاصة بعد أن كانت تتراكم كميات كبيرة من المخلفات والقمامة فى الشوارع والحفاظ على صحة المواطنين وعدم اشتعال المخلفات فى بعض المناطق، مشيرا إلى أن الوزارة وفرت مبلغ 10 ملايين جنيه لتمويل إنشاء هذه المحطة على مساحة 3500 متر والمساعدة فى حل وإنهاء تلك المشكلة.

وأوضح شعراوى أن المحطة مجهزة بأنظمة إطفاء حريق ذاتى ومصممة بنظام تهوية طبيعى، كما يمكنها استيعاب حتى 3600 طن، كما أن كرداسة وأوسيم يخرج منها يومياً 700 طن مخلفات، وأشار شعراوى إلى أنه تم إعداد خطة تشغيل المحطة من خلال الوحدة التنفيذية لإدارة المخلفات بالوزارة.

كما تحدث وزير التنمية المحلية مع أعضاء مجلس النواب، مؤكداً دعم الوزارة لجهود محافظة الجيزة لخدمة المواطنين، فى كافة المشروعات التنموية وعلى رأسها البنية الأساسية لمنظومة النظافة الجديدة من محطات وسيطة ثابته ومتحركة ومدافن صحية ورفع التراكمات الموجودة، بالإضافة إلى مشروعات رصف ورفع كفاءة الطرق المحلية ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحى لتلبية الاحتياجات العاجلة لمواطنى المحافظة.

ومن جانبهم أعرب أعضاء مجلس النواب فى منطقة كرداسة عن سعادتهم لإنشاء تلك المحطة ومساعدة سكان منطقة كرداسة وناهيا وأوسيم فى حل مشكلة القمامة.


IMG-20200215-WA0042
IMG-20200215-WA0044
IMG-20200215-WA0045
IMG-20200215-WA0048
IMG-20200215-WA0049
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة