البترول: تسوية أحكام التحكيم الدولي بين مصر وشركتي يونيون فينوسا جاس وسيجاسالإعدام لربة منزل قتلت والدها في شبرا الخيمة«الصحة» توافق على أول دواء محلى لعلاج خشونة المفاصل والالتهاب الروماتويدى«الصحة»: مصر خالية من «كورونا».. وخطتنا لمواجهة الفيروس ليست عشوائيةرئيس مزارعي المليون ونصف فدان: المشروع قائم على المياه الجوفيةبعد القرار السعودي.. أكبر شركة ملاحة بحرية توقف رحلات العمرة من ميناء سفاجاعلى الدين هلال: «منزل مبارك متواضع جدا وآلاف المصريين بيوتهم أحسن منه» (فيديو)محافظ البحيرة يقرر إطلاق أسماء شهداء جيش وشرطة على 4 مدارسمجلس الوزراء يقرر اعتبار عدة محافظات من المناطق الأكثر احتياجًا للتنمية (تفاصيل)بالأسماء.. مجلس الوزراء يوافق على توفيق أوضاع 82 مبنى وكنيسةأسامة هيكل: لا غنى عن الإعلام في تنمية ودعم قدرات العربسر عدم حضور المشير طنطاوي جنازة مبارك.. فيديوعلاء مرسي: اندهشت من قدرة فريق صندوق الدنيا على التحكم بمنطقة وسط البلد.. فيديوبعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء.. شاهدحسن المستكاوي: تعصب مقدمي البرامج الرياضية سبب شغب الملاعبأستاذ بجامعة بريطانية: هكذا أثر محمد صلاح في الشعب الإنجليزي.. فيديوالحكومة: تخصيص 26 مستشفى كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.. فيديوسميح ساويرس: أدعم مجدي يعقوب بـ2 مليون دولار لإنشاء مستشفى في رواندا.. فيديومصر للطيران: إلغاء جميع حجوزات العمرة.. فيديوسمير فرج: مبارك أدى بامتياز في الـ10 سنوات الأولى من حكمه.. فيديو

إسلام قرطام يعلن استضافة مصر لمستر أوليمبيا منتصف مارس

   -  
المصري تحاور«إسلام قرطام» عضو مجلس إدارة شركة صحارى سيتى، وراعى بطولةالستريت وورك أوت - صورة أرشيفية

في مفاجأة جديدة لعشاق رياضات كمال الأجسام، أعلن إسلام قرطام مؤسس فريق كوسكواد استضافة مصر لمهرجان مستر أوليمبيا المؤهل للمشاركة في البطولة الأكبر بالعالم، التي تقام كل عام في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، إذ أكد قرطام أن المهرجان سيقام في منتصف شهر مارس المقبل لأول مرة في مصر.

وعقدت مؤسسة كوسكواد مؤتمرًا في تمام الساعة الخامسة مساء الجمعة، بالمركز الدولي للمؤتمرات في مدينة نصر، على هامش فعاليات المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية برعاية وزارة الشباب والرياضة، بحضور عدد كبير من لاعبي ومدربي وعشاق رياضات كمال الأجسام، الذين طالبوا من قبل بإقامة مهرجان مستر أوليمبيا في مصر.

وخلال المؤتمر الذي قام بتقديمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، نجم الأهلي السابق، تم الإعلان عن استضافة مصر للحدث الكبير الذي ينتظره عشاق ولاعبو كمال الأجسام، والتأكيد على أن إقامة المهرجان في مصر سيدعم السياحة الرياضية التي تعد واحدة من أهم أهداف مؤسسة كوسكواد المهتمة بالرياضات البدنية الخاصة بكمال الأجسام والفيزيك والكلاسيك فيزيك، أو رياضة «ستريت وورك أوت» التي يرأس إسلام قرطام اتحادها المصري.

وشهد المؤتمر استعراض مشوار كوسكواد في رياضات كمال الأجسام، ومشاركة الفريق باثنين من لاعبيه في نسخة مستر أوليمبيا الأخيرة التي أقيمت في سبتمبر من العام الماضي، في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة