مجلس المصري يسعى لزيادة أعداد الجماهير أمام «نهضة بركان»الأهلي يناور بورقة «صبحي» قبل مواجهة صن داونزتأهل روما وليفركوزن وولفرهامبتون لدور الـ16 بالدوري الأوروبيالترجى لم يتذوق طعم الانتصار خلال 17 زيارة له فى مصرللوقاية من كورونا.. مؤسسة طبية أمريكية توضح الشكل المناسب للحية وشارب الرجاللماذا تصاب بكدمات بعد سحب الدم لإجراء تحاليل؟علامات تدل على إصابة طفلك بالتقزم.. اعرفيهاحقيقة مقطع فيديو "تيك توك" لشخصين بميدان التحرير أمام المتحف المصرىمصدر أمني: ضبط بطل واقعة مقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة عين شمستوقف تدفق سيل وادى العريش فى مياه البحر المتوسطأخبار المحافظات اليوم.. أم تقتل رضيعتها بمادة كاويةحملة مكبرة لرفع القمامة بشوارع وميادين المحلة.. صوردعوى خلع فى الكيت كات بسبب «العباية السودا»تفاصيل الحكم بإعدام المتهم بارتكاب «مذبحة أسرة كفر الدوار»تفاصيل القبض على شخصين نشرا مقطع فيديو من ميدان التحرير للظهور على «الجزيرة»تفاصيل جلسة قضية «حريق خط أنابيب إيتاي البارود»شرطة البيئة تضبط سلاحف وأسماكا محنطة في بازار بشرم الشيخ (صور)مصدر أمني يكشف تفاصيل مقتل عامل في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بعين شمس«حاميها حراميها».. إحالة موظف بنيابة الإسماعيلية للجنايات بتهمة الاختلاس والتزويرمصرع شخصين في انهيار سور مدرسة بقنا

إسلام قرطام: استضافة مصر «مستر أولمبيا» حدث تاريخي

   -  
إسلام قرطام - صورة أرشيفية

أكد إسلام قرطام، مؤسس فريق كوسكواد، أن استضافة مصر لبطولة مستر أولمبيا، حدث تاريخي بكل المقاييس، الهدف من ورائه جلب الحدث الأكبر في رياضة كمال الأجسام إلى مصر، والتخفيف من عناء السفر والتنقل والأعباء المالية على اللاعبين من ناحية، ودعم السياحة الرياضية في البلاد من ناحية أخرى.

وأضاف قرطام، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد، الجمعة، أن «مصر قادرة دائمًا على استضافة مثل هذه البطولات الكبرى، والبطولة ستجذب أعدادًا كبيرة للمشاركة فيها، وهو ما يتماشى مع خطة الدولة في التنمية والازدهار».

وتابع: «للحصول على تنظيم البطولة عرضنا الموضوع على وزارة الشباب والرياضة، وبحثوا الأمر قانونيًّا، وأخذنا الموافقات وسط ترحاب واهتمام شديد من الجهات المعنية، وعشاق ومحبي كمال الأجسام في مصر»، ورفض قرطام الرد على الهجوم الذي تعرض له في الفترة الأخيرة من جانب عادل فهيم، رئيس اتحاد كمال الأجسام، مؤكدًا أنه لا يوجد مبرر لمنع مصر من استضافة مستر أوليمبيا، وإذا كان هناك أسباب حقيقية من الممكن تفهم الأمر، موضحًا أن وزارة الرياضة في النهاية قالت كلمتها، وأعلنت قانونية استضافة البطولة في مصر، ورحبت بالأمر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة