شيرين عبدالوهاب: راضية بقدر ربنا.. وأتمنى إنجاب طفل من حسام حبيبمحمد فراج: عرض فيلم «الصندوق الأسود» الصيف المقبلهشام عباس: تمردت على الست المجنونة فى «إهربى»احتفالات نسائية بإدانة هارفي وينشتاين في الاعتداء الجنسيمجلس المصري يسعى لزيادة أعداد الجماهير أمام «نهضة بركان»الأهلي يناور بورقة «صبحي» قبل مواجهة صن داونزتأهل روما وليفركوزن وولفرهامبتون لدور الـ16 بالدوري الأوروبيالترجى لم يتذوق طعم الانتصار خلال 17 زيارة له فى مصرللوقاية من كورونا.. مؤسسة طبية أمريكية توضح الشكل المناسب للحية وشارب الرجاللماذا تصاب بكدمات بعد سحب الدم لإجراء تحاليل؟علامات تدل على إصابة طفلك بالتقزم.. اعرفيهاحقيقة مقطع فيديو "تيك توك" لشخصين بميدان التحرير أمام المتحف المصرىمصدر أمني: ضبط بطل واقعة مقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة عين شمستوقف تدفق سيل وادى العريش فى مياه البحر المتوسطأخبار المحافظات اليوم.. أم تقتل رضيعتها بمادة كاويةحملة مكبرة لرفع القمامة بشوارع وميادين المحلة.. صوردعوى خلع فى الكيت كات بسبب «العباية السودا»تفاصيل الحكم بإعدام المتهم بارتكاب «مذبحة أسرة كفر الدوار»تفاصيل القبض على شخصين نشرا مقطع فيديو من ميدان التحرير للظهور على «الجزيرة»تفاصيل جلسة قضية «حريق خط أنابيب إيتاي البارود»

رئيس اتحاد ستريت ورك أوت: لست مهتم برئاسة كمال الأجسام

   -  
أشرف صبحي وإسلام قرطام - صورة أرشيفية

شدد إسلام قرطام، مؤسس فريق كوسكواد، على أن ما أثير عن إمكانية ترشحه لرئاسة اتحاد كمال الأجسام في مصر، ليس ضمن اهتماماته على الإطلاق، لأنه مشغول بدعم الشباب، وخدمة عدد من الرياضات البدنية التي ترعاها «كوسكواد» واتحاد «ستريت وورك أوت» الذي يتولى رئاسته.

وأشاد إسلام قرطام بتجربة كوسكواد في بطولة مستر أولمبيا الأخيرة في لاس فيجاس، بعد مشاركة اثنين من لاعبي الفريق، موضحًا أنه راض بشكل كبير عما تحقق في المشاركة الأولى، ووجه قرطام رسالة للاعبين المشاركين في مهرجان مستر أوليمبيا في مصر، قائلا: «نحن نمتلك جينات هي الأفضل في العالم، والشباب المصري يستحق استضافة هذا الحدث، وأنه لا يتخطى اتحاد كمال الأجسام، لأن المشاركة في مهرجان مستر أوليمبيا ستكون متاحة لمن هم ليسوا أعضاء اتحاد كمال الأجسام، بينما ستكون البطولة مفتوحة لمشاركة اللاعبين الأجانب».

وأكد رضاه عما تحقق في اتحاد ستريت وورك أوت الذي يترأسه، بعد إشادة الجميع بالبطولة العالمية التي تم تنظيمها في مصر، بخلاف مشاركة الاتحاد مع وزارة الرياضة في حملة «كن رياضيًا»، التي تهدف لتوفير أماكن لممارسة اللعبة لمحو الأمية الرياضية، موجهًا الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة على دعمه الكامل للاتحاد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة