جون ستاينبيك.. حاصل على نوبل بدون شهادة جامعية وأوصى بحرق جسده بعد الموتنجم الدين أربكان.. أستاذ أردوغان الذى فضح سياسته الصهيونيةدكتور هشام القاضي: حصلت على رسالة الدكتوراه من ليفربول في عمر 21 سنةنائب رئيس جامعة قم: نحتاج 3 آلاف سرير لعلاج مرضى كوروناحسن المستكاوى يطالب بفرض عقوبات حاسمة ضد كل من يخرج عن الروح الرياضيةغريفيثس: السلام في اليمن لن يتحقق إلا بحل شامل عبر التفاوضالدكتور هشام القاضي يكشف حجم تأثير محمد صلاح في الشعب الإنجليزيأبو العينين: مشهد جنازة مبارك مهيب يعبر عن موقف نبيل من الرئيس السيسيروسيا تتهم تركيا بانتهاك اتفاق أستانة ودعم الفصائل في إدلب بالمدفعيةالداخلية الكويتية تعلق الدراسة بأكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بسبب كوروناسميح ساويرس: مجدي يعقوب يتلقى دعم "رباني" لأن نيته دائما تقديم الخيربعد تعرضه لوعكة صحية.. نيكول سابا تدعو لبابا الفاتيكانهدى المفتي لـ"مصراوي": سعيدة بـ"رأس السنة" وبوقوفي أمام نجوم كبارفكرة جديدة وحسام ينتظره.. ماذا قالت شيرين عن ألبومها الجديد؟محمد محيي يطرح برومو "سهرانين" على "يوتيوب"بالفيديو| فتحي عبدالوهاب يصور رقصة خالد الصاوي بكواليس "القاهرة كابول"رئيس جامعة القاهرة لطلاب اولى حقوق: تطبيق درجات الرأفة نهاية العامفرنسا تؤكد وجود 38 حالة إصابة بفيروس كورونامنتخب الشباب يفوز على العراق بهدف ويتأهل للدور قبل النهائي لكأس العربمعسكر مغلق للمصري البورسعيدى بالعين السخنة استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربى فى الكونفيدرالية | صور

«كاف» يشيد بالروح الرياضية للاعبي الزمالك

   -  
«كاف» يشيد بالروح الرياضية للاعبي الزمالك

أشادت الصفحة الرسمية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية على موقع «فيس بوك»، بالروح الرياضية التي تحلى بها لاعبو الزمالك عقب مباراة السوبر الأفريقي أمس الجمعة.

ونشرت الصفحة فيديو للممر الذي نظمه لاعبو الزمالك لتحية لاعبي الترجي على أدائهم في المباراة، وأرفقته بتعليق: «كرة القدم كما نريدها.. روح رياضية عالية أظهرها لاعبو الزمالك لفريق الترجي بعد المباراة».

وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت أمس بالدوحة، ليتوج بطلا للسوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة