البترول: تسوية أحكام التحكيم الدولي بين مصر وشركتي يونيون فينوسا جاس وسيجاسالإعدام لربة منزل قتلت والدها في شبرا الخيمة«الصحة» توافق على أول دواء محلى لعلاج خشونة المفاصل والالتهاب الروماتويدى«الصحة»: مصر خالية من «كورونا».. وخطتنا لمواجهة الفيروس ليست عشوائيةرئيس مزارعي المليون ونصف فدان: المشروع قائم على المياه الجوفيةبعد القرار السعودي.. أكبر شركة ملاحة بحرية توقف رحلات العمرة من ميناء سفاجاعلى الدين هلال: «منزل مبارك متواضع جدا وآلاف المصريين بيوتهم أحسن منه» (فيديو)محافظ البحيرة يقرر إطلاق أسماء شهداء جيش وشرطة على 4 مدارسمجلس الوزراء يقرر اعتبار عدة محافظات من المناطق الأكثر احتياجًا للتنمية (تفاصيل)بالأسماء.. مجلس الوزراء يوافق على توفيق أوضاع 82 مبنى وكنيسةأسامة هيكل: لا غنى عن الإعلام في تنمية ودعم قدرات العربسر عدم حضور المشير طنطاوي جنازة مبارك.. فيديوعلاء مرسي: اندهشت من قدرة فريق صندوق الدنيا على التحكم بمنطقة وسط البلد.. فيديوبعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء.. شاهدحسن المستكاوي: تعصب مقدمي البرامج الرياضية سبب شغب الملاعبأستاذ بجامعة بريطانية: هكذا أثر محمد صلاح في الشعب الإنجليزي.. فيديوالحكومة: تخصيص 26 مستشفى كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.. فيديوسميح ساويرس: أدعم مجدي يعقوب بـ2 مليون دولار لإنشاء مستشفى في رواندا.. فيديومصر للطيران: إلغاء جميع حجوزات العمرة.. فيديوسمير فرج: مبارك أدى بامتياز في الـ10 سنوات الأولى من حكمه.. فيديو

الصلح خير بين العائلات في أسيوط وسوهاج

-  
انهاء خصومة ثارية

أنهت أجهزة الأمن خصومات ثارية فى سوهاج وأسيوط، وذلك فى اطار خطة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها كشفاً ومنعاً إنهاء كافة الخصومات والنزاعات الثأرية صلحاً بين أطرافها.

وقام قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالإعداد لجلسة صلح بين عائلتى بناحية بندر أبنوب فى الخصومة الثأرية التي أسفرت عن مقتل فرد من إحدى العائلتين، وتم تجهيز بالسرادق المقام خلف الإدارة الزراعية بحضور مفتشى قطاع الأمن العام وقيادات إدارة البحث الجنائى بأمن أسيوط وأعضاء لجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذيةو600 شخص من أفراد العائلتين والناحية انصرفوا عقب انتهاء إجراءات جلسة الصلح.

وفى سوهاج تم عقد جلسة صلح فى الخصومة الثأرية بين أفراد عائلتى المقيم أفرادهما بناحية الكولا دفى أخميم والتى اسفرت عن مقتل عاملان من العائلتين وإتهام موظف وعامل بقتلهما بسبب خلافات المصاهرة، وتم تجهيز السرادق بقطعة أرض فضاء بحضورقيادات إدارة البحث الجنائى وأعضاء لجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذيةوو1000شخص من أفراد العائلتين والناحية إنصرفوا عقب إنتهاء إجراءات جلسة الصلح.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة