شيرين عبدالوهاب: راضية بقدر ربنا.. وأتمنى إنجاب طفل من حسام حبيبمحمد فراج: عرض فيلم «الصندوق الأسود» الصيف المقبلهشام عباس: تمردت على الست المجنونة فى «إهربى»احتفالات نسائية بإدانة هارفي وينشتاين في الاعتداء الجنسيمجلس المصري يسعى لزيادة أعداد الجماهير أمام «نهضة بركان»الأهلي يناور بورقة «صبحي» قبل مواجهة صن داونزتأهل روما وليفركوزن وولفرهامبتون لدور الـ16 بالدوري الأوروبيالترجى لم يتذوق طعم الانتصار خلال 17 زيارة له فى مصرللوقاية من كورونا.. مؤسسة طبية أمريكية توضح الشكل المناسب للحية وشارب الرجاللماذا تصاب بكدمات بعد سحب الدم لإجراء تحاليل؟علامات تدل على إصابة طفلك بالتقزم.. اعرفيهاحقيقة مقطع فيديو "تيك توك" لشخصين بميدان التحرير أمام المتحف المصرىمصدر أمني: ضبط بطل واقعة مقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة عين شمستوقف تدفق سيل وادى العريش فى مياه البحر المتوسطأخبار المحافظات اليوم.. أم تقتل رضيعتها بمادة كاويةحملة مكبرة لرفع القمامة بشوارع وميادين المحلة.. صوردعوى خلع فى الكيت كات بسبب «العباية السودا»تفاصيل الحكم بإعدام المتهم بارتكاب «مذبحة أسرة كفر الدوار»تفاصيل القبض على شخصين نشرا مقطع فيديو من ميدان التحرير للظهور على «الجزيرة»تفاصيل جلسة قضية «حريق خط أنابيب إيتاي البارود»

تفاصيل مقتل سائق على يد زميلة لخلاف على تحميل الركاب بمصر القديمة

-  
اللواء علاء الدين سليم - صورة أرشيفية

كشف قطاع الامن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم، تفاصيل جريمتي قتل في القاهرة، حيث تبين من التحريات قيام سائق بقتل زميله بسبب الخلاف على تحميل الركاب امام محطة مترو الزهراء بمصر القديمة، كما تبين ان الكهرباء صعقت عامل اثناء قيامه مع نجله وشقيقة سرقة احدي الاكشاك في مدينة نصر، تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق .
وفى القاهرة تلقى ضباط قسم مصر القديمة بلاغا من مستشفى القصر العينى بوفاة «سائق» -20 سنه- إثر إصابته بطعنات متفرقة، وتوصل فريق البحث الذي قاده اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إلى تحديد مرتكب الواقعة «سائق»- 20 سنه- وباستهدافه تم ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة «مطواة»، بمواجهته أعترف بالتعدى عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته خلال مشاجرة بينهما على أولوية تحميل الركاب بموقف بجوار محطة مترو أنفاق الزهراء.

وفى مدينة نصر، ضبطت «عامل خردة»- 18 سنه -، اثناء قيادته تروسيكل دون لوحات معدنية وبتفتيش الصندوق عُثر بداخله على «جثة والد العامل»- 43 سنه- وبها إصابات بحروق متفرقة، كما عثرت على جاكوش و«كتر» وزردية، بمواجهة العامل قرر أنه أثناء قيامه ووالده بالاشتراك مع عمه بالشروع في سرقة كابلات كهربائية من داخل غرفة كهرباء بالكيلو 18 باستخدام المضبوطات بحوزته فوجئ بصعق التيار الكهربائى لوالده مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة