موسكو: تركيا تواصل دعم المسلحين في إدلبألمانيا تسجل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا في هينسبرجالرئيس الجزائري يغادر السعودية في ختام زيارته عائدا إلى بلادهالجيش الليبي: طائرة تركية تقتل 5 مدنيين من أسرة واحدة في طرابلسعمان: إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 6الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا وصل إلى نقطة "حاسمة"أيرلندا الشمالية تؤكد ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونارئيس البرلمان العربي يشيد بإجراءات السعودية لمنع انتشار "كورونا"أردوغان يترأس اجتماعًا أمنيًا طارئًا بشأن تطورات إدلبالمرصد: مقتل 34 جنديًا تركيًا في غارات جوية بإدلبغدا.. قطع المياه عن منطقتين في الإسكندرية .. اِعرفهمااعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الخميسمجدى يعقوب: مركز أسوان لعلاج القلب أصبح نموذجا طبياً يُحتذى به فى العالمالجيزة: غلق جزئى لتقاطع شارعى ربيع الجيزى ونور المصطفى لنقل خطوط مياه شربطبيب يعلق على الخرافات الشائعة عن التدخين: عار من الصحةحماية المستهلك يلزم شركات السياحة برد قيمة تذاكر العمرةشيرين عبدالوهاب: راضية بقدر ربنا.. وأتمنى إنجاب طفل من حسام حبيبمحمد فراج: عرض فيلم «الصندوق الأسود» الصيف المقبلهشام عباس: تمردت على الست المجنونة فى «إهربى»احتفالات نسائية بإدانة هارفي وينشتاين في الاعتداء الجنسي

ضبط شاب بتهمة سرقة مصوغات ذهبية من منزل عمه بـ«عابدين»

-  
مصوغات ذهبية - صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن، لغز سرقة مصوغات ذهبية ومبلغ مالى من منزل «طباخ» بمنطقة عابدين، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المجني عليه، بأسلوب المفتاح المصطنع، لمروره بضائقة مالية.

بداية الواقعة، بتلقى اللواء اللوا نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة عابدین بتلقى بلاغ من «ح.ف.ع» 51 سنة، طباخ باكتشافه سرقة مبلغ مالي 2000 جنیه ومشغولات ذھبیة ( 4 خاتم، أسورة، أنسیال )، من داخل غرفة نوم والدته المقیمة معه في مسكنه ولم یتھم أو یشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال وإجراء المعاینة تبین سلامة جمیع منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتویاتھا، وبإجراء التحریات وجمع المعلومات ومن خلال تفریغ كامیرات المراقبة وفحص المترددین على العقار، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابھا «خ.م.ف» 26 سنة، عاطل (نجل شقیق المجني علیه).

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتھم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجھته بالتحریات أیدھا واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وأقر بأنه نظراً لمروره بضائقة مالیة وعلمه باحتفاظ عمه بمبالغ مالیة بمسكنه، اختمرت في ذھنه فكرة سرقته، وفي سبیل ذلك تمكن من اصطناع نسخة من مفتاح الشقة حال زیارته للمجني علیه، والاستیلاء على المسروقات.

تم بإرشاده ضبط مبلغ مالي 1500 جنیه «من متحصلات الواقعة»، وإنفاقها باقي المبلغ المُستولى علیه على متطلباته الشخصیة، كما تم بإرشاده ضبط كافة المصوغات الذھبیة المستولى علیھا لدى صدیقه «ع.م.ع» 24 سنة، عاطل. باستدعاء المجنى علیه تعرف على المضبوطات واتھمه بالسرقة.تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة