مصرع شخص والبحث عن آخرين تحت الأنقاض فى انهيار سور مدرسة بقنااخبار الحوادث اليوم.. الرقابة الإدارية تؤكد أن محاربة الفساد من أولويات رئيس الجمهوريةضبط شخصين صورا فيديوهات فى ميدان التحرير دون تصريح لبثها على الـ "تيك توك "جون ستاينبيك.. حاصل على نوبل بدون شهادة جامعية وأوصى بحرق جسده بعد الموتنجم الدين أربكان.. أستاذ أردوغان الذى فضح سياسته الصهيونيةدكتور هشام القاضي: حصلت على رسالة الدكتوراه من ليفربول في عمر 21 سنةنائب رئيس جامعة قم: نحتاج 3 آلاف سرير لعلاج مرضى كوروناحسن المستكاوى يطالب بفرض عقوبات حاسمة ضد كل من يخرج عن الروح الرياضيةغريفيثس: السلام في اليمن لن يتحقق إلا بحل شامل عبر التفاوضالدكتور هشام القاضي يكشف حجم تأثير محمد صلاح في الشعب الإنجليزيأبو العينين: مشهد جنازة مبارك مهيب يعبر عن موقف نبيل من الرئيس السيسيروسيا تتهم تركيا بانتهاك اتفاق أستانة ودعم الفصائل في إدلب بالمدفعيةالداخلية الكويتية تعلق الدراسة بأكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بسبب كوروناسميح ساويرس: مجدي يعقوب يتلقى دعم "رباني" لأن نيته دائما تقديم الخيربعد تعرضه لوعكة صحية.. نيكول سابا تدعو لبابا الفاتيكانهدى المفتي لـ"مصراوي": سعيدة بـ"رأس السنة" وبوقوفي أمام نجوم كبارفكرة جديدة وحسام ينتظره.. ماذا قالت شيرين عن ألبومها الجديد؟محمد محيي يطرح برومو "سهرانين" على "يوتيوب"بالفيديو| فتحي عبدالوهاب يصور رقصة خالد الصاوي بكواليس "القاهرة كابول"رئيس جامعة القاهرة لطلاب اولى حقوق: تطبيق درجات الرأفة نهاية العام

استغرقت ساعة ونصف.. سفير أمريكا بالقاهرة يزور قلعة قايتباي

   -  
استغرقت ساعة ونصف.. سفير أمريكا بالقاهرة يزور قلعة قايتباي

قال أسامة الصياد، مدير عام قلعة قايتباي في الإسكندرية، إن السفير جوناثان كوهين، سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة أجرى جولة سياحية بالقلعة السبت استمرت لمدة ساعة ونصف حيث رافقه طاقم الحراسة فقط.

وأوضح «الصياد» – في تصريحات لـ«المصرى اليوم – أن السفير تفقد منطقة الاسوار والابراج الرئيسية ومنطقة السراديب الساحلية بالقلعة واعجب بما شاهده في القلعة مشيراً إلى أنه تم توفير مترجمة من القلعة لمرافقة الوفد والقيام باعمال الترجمة حيث قدمت شرحاً وافياً للوفد عن تاريخ القلعة باعتبارها الحصن الرئيسى لمحمد على ضد الغزاة.

وأضاف أن الزيارة شملت معرض الاحياء البحرية المرفق بالقلعة والسور الخارجى والحواصل والبهو والسراديب مشيراً إلى استمرار الاجراءات الأمنية المشددة وتواجد شرطة السياحة داخل القلعة طوال فترة الزيارة .

يشار إلى أن السفير الامريكى يجرى زيارة رسمية في الاسكندرية بدأها بزيارة جامعة الاسكندرية لمناقشة سبل التعاون بين الجانبين في المجالات الأكاديمية والعلمية والبحثية المختلفة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة