سر عدم حضور المشير طنطاوي جنازة مبارك.. فيديوعلاء مرسي: اندهشت من قدرة فريق صندوق الدنيا على التحكم بمنطقة وسط البلد.. فيديوبعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء.. شاهدحسن المستكاوي: تعصب مقدمي البرامج الرياضية سبب شغب الملاعبأستاذ بجامعة بريطانية: هكذا أثر محمد صلاح في الشعب الإنجليزي.. فيديوالحكومة: تخصيص 26 مستشفى كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.. فيديوسميح ساويرس: أدعم مجدي يعقوب بـ2 مليون دولار لإنشاء مستشفى في رواندا.. فيديومصر للطيران: إلغاء جميع حجوزات العمرة.. فيديوسمير فرج: مبارك أدى بامتياز في الـ10 سنوات الأولى من حكمه.. فيديوالصحة عن مصابي قطار مطروح: خرجوا جميعا عدا حالة واحدةالكرانيش راحت عليها.. جلد النمر والورود أحدث تريندات ديكور 2020 لسقف الغرفأيه منعك تتجوز التانية.. شباب "تويتر" يسخرون: "سناجل ومش لاقيين حق الأولى"بين عدم الهزيمة وقلة الاختيارات الهجومية.. ما تريد معرفته عن مواجهة الرجاء ومازيمبيشوستر: أندية إسبانيا لن تفوز بلقب دوري الأبطالهيكل خلال استقباله وفدا إعلاميا عربيا اليوم: تجربة مصر الإعلامية ثرية للغايةشاهد .. الإصابات تطارد الترجي قبل موقعة الزمالك..وقلق جماهيري تونسي١٨ لاعبا فى قائمة فاقوس استعداد لعرب الرملمصر تتصدر منافسات الرجال بكأس العالم للخماسي الحديثالظلم يطارد الوحش ونادر رمضان مع الإسماعيليالنصر يتعادل مع الاهلى في كلاسيكو الدوري السعودي

«شرشر» يُطالب «الصحة» بتكثيف الجهود لمواجهة «كورونا»

   -  
أسامة شرشر - صورة أرشيفية

طالب النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، وزارة الصحة بتكثيف الجهود لمواجهة فيروس «كورونا»، وذلك حماية لكافة المواطنين والمقيمين الأجانب، مشيرا إلى أن الوزارة نهجت مبدأ الشفافية في الإعلان عن الإصابة الأولي لأول مصاب صيني في مصر.

وشدد «شرشر» في بيان، على ضرورة توعية المواطنين في كافة وسائل الإعلام وكذلك طلبة المدارس، خاصة الأطفال صغار السن، موضحا أن التوعية ستساهم في محاربة الفيروس والعمل على مواجهته، مؤكدا أهمية توفير أجهزة الفحص الدوري كافة المترددين خاصة من المناطق المتمركزة بها الفيروس.

وتابع: «مصر نجحت في الحملات الصحية، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الكشف المبكر عن الأمراض، وخاصة فيروس سي»، لافتا إلى أن الرئيس يولي اهتماما بصحة المواطنين، وهو ما يستوجب على وزارة الصحة أن تبذل جهودا مضنية للحد من انتشار الفيروس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة