مجلس المصري يسعى لزيادة أعداد الجماهير أمام «نهضة بركان»الأهلي يناور بورقة «صبحي» قبل مواجهة صن داونزتأهل روما وليفركوزن وولفرهامبتون لدور الـ16 بالدوري الأوروبيالترجى لم يتذوق طعم الانتصار خلال 17 زيارة له فى مصرللوقاية من كورونا.. مؤسسة طبية أمريكية توضح الشكل المناسب للحية وشارب الرجاللماذا تصاب بكدمات بعد سحب الدم لإجراء تحاليل؟علامات تدل على إصابة طفلك بالتقزم.. اعرفيهاحقيقة مقطع فيديو "تيك توك" لشخصين بميدان التحرير أمام المتحف المصرىمصدر أمني: ضبط بطل واقعة مقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة عين شمستوقف تدفق سيل وادى العريش فى مياه البحر المتوسطأخبار المحافظات اليوم.. أم تقتل رضيعتها بمادة كاويةحملة مكبرة لرفع القمامة بشوارع وميادين المحلة.. صوردعوى خلع فى الكيت كات بسبب «العباية السودا»تفاصيل الحكم بإعدام المتهم بارتكاب «مذبحة أسرة كفر الدوار»تفاصيل القبض على شخصين نشرا مقطع فيديو من ميدان التحرير للظهور على «الجزيرة»تفاصيل جلسة قضية «حريق خط أنابيب إيتاي البارود»شرطة البيئة تضبط سلاحف وأسماكا محنطة في بازار بشرم الشيخ (صور)مصدر أمني يكشف تفاصيل مقتل عامل في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بعين شمس«حاميها حراميها».. إحالة موظف بنيابة الإسماعيلية للجنايات بتهمة الاختلاس والتزويرمصرع شخصين في انهيار سور مدرسة بقنا

«القوى العاملة»: تعيين 1948 شاباً بالمنوفية بينهم 28 من ذوي الهمم

   -  
محمد سعفان، وزير القوى العاملة - صورة أرشيفية

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين 1948 شاباً من بينهم 28 من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنشآت القطاع الخاص، من خلال شهادات القيد «كعب العمل» المرتد لمكاتب التشغيل التابعة لمديرية القوى العاملة بالمنوفية، وذلك من 6061 شاباً باحثاً عن العمل ومسجلين بالمديرية.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي «إن الوزير تلقي تقريرا عبر مدير المديرية أوضح فيه أنه تم قياس مهارة 2500 عامل على المهن المختلفة، فضلًا عن استخراج نفس العدد من ترخيص مزاولة الحرفة خلال يناير 2020» .

وقال عفيفى محمد عفيفي، وكيل الوزارة مدير المديرية «إن المديرية قامت بالتفتيش على 407 منشأة في مجال السلامة والصحة المهنية، وتم تحرير محاضر مخالفات لـ 267 منشأة، وإنذار 369 منشأة، فضلًا عن التفتيش على 1099 منشأة لتنفيذ قانون العمل، وتحرير 213 محضرا لمنشآت مخالفة للقانون، وإنذار 291 منشأة.

وأشار وكيل الوزارة بالمنوفية أن المديرية بحثت 97 شكوى، تم منها تسوية 12 شكوى، وأحيلت 29 للقضاء وحفظ 31 شكوي، ومازال 25 شكوي تحت البحث والدراسة.

وأضاف «عفيفى» أن المديرية عقدت 19 ندوة توعية وتثقيف للعمال بالشركات والمنشآت في مجالات الحوار الاجتماعي والإدمان وتعاطي المخدرات، والمفاوضة الجماعية، وقانون العمل، وعمالة الأطفال، والمرأة، وتنظيم الأسرة، وذوي الاحتياجات الخاصة، فضلا عن 7 ندوات توعية في مجالات السلامة والصحة المهنية للعمال بالشركات والمنشآت ضمن مبادرة «اعرف.. احمي نفسك» التي أطلقتها الوزارة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة